سياسة تركية

تركيا تقبض على فرنسية مطلوبة حاولت الوصول لسفارة بلادها

المرأة تحمل الجنسية الفرنسية ومطلوبة للإنتربول الدولي بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة- جيتي
المرأة تحمل الجنسية الفرنسية ومطلوبة للإنتربول الدولي بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة- جيتي

ألقت قوات الأمن التركية القبض على امرأة تحمل الجنسية الفرنسية، في العاصمة أنقرة، مطلوبة للإنتربول الدولي على القائمة الحمراء.

 

وذكرت وكالة أنباء "ديمير أوران"، أن شعبة مكافحة الإرهاب التابعة لقوات الأمن في أنقرة توصلت إلى معلومات بأن "سارة طالب" والمطلوبة على قوائم الإرهاب موجودة في أنقرة.

 

ولفتت إلى أنه وفقا للتحقيقات، تبين أن سارة طالب، كانت قد تقدمت بطلب إلى السفارة الفرنسية لتأمين هروبها خارج تركيا.

 

وأشارت إلى أن قوات الأمن ألقت القبض عليها، بعد مطاردة على بعد 200 متر من السفارة الفرنسية.

 

التعليقات (1)
عصر الهوان
الأربعاء، 24-02-2021 07:22 ص
اشعر بالعار والهوان الذي وصل اليه حال المسلمين حتى اصبح الاعتداء على المسلم وتعذيبه ومصادرة امواله وقتله احيانا اهون من قتل كلب في شوراع اوربا فقتل كلب في اوروبا قضية قد يتم عقد مجلس الامن لمحاسبة من قام بهذا الفعل الشنيع اما قتل مئات والوف وملايين المسلمين في شتى بقاع الارض داخل اوطانهم وخارجها فهذا شيئ طبيعي في عالم يحكمه الشياطين. هل ستقوم قوات الامن التركية المغوارة التي استطاعت القاء القبض على هذه المرأة البائسة قبل ان تلوذ بسفارة فرنسا ب 200 متر واقول البائسة لانها كالمستجير من الرمضاء بالنار بتسلميها لفرنسا. فرنسا وكما يعلم الجميع اصبحت تشن حرب كونية على مواطنيها المسلمين داخلها وعلى الاسلام والمسلمين خارجها ونرى في تصريحات ساستها وعلى رأسهم هذا الكريه المدعو ماكرون سما زعاف يحقن به المسلمين صباح مساء.

خبر عاجل