سياسة دولية

ترامب: حركتنا السياسية قوية وبايدن "مضطرب عقليا"

رفض ترامب التعليق إذا كان سيرشح نفسه للانتخابات الرئاسية عام 2024- جيتي
رفض ترامب التعليق إذا كان سيرشح نفسه للانتخابات الرئاسية عام 2024- جيتي

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس الحالي جو بايدن، واصفا إياه بـ"المضطرب عقليا"، مشيرا إلى أن حركته السياسية قوية للغاية وتزداد قوة.

 

وجاءت مشاركة الرئيس السابق في أول مقابلة تلفزيونية له بعد خروجه من البيت الأبيض، الأربعاء عندما اتصل بشبكة "فوكس نيوز" لتأبين صديقه الإذاعي واليميني راش ليمبو. الذي كان في حياته مدافعا شرسا عن ترامب، ومثيرا للجدل بسبب آرائه العنصرية.

 

وشدد ترامب على أن حركته السياسية "قوية للغاية وهي تزداد قوة"، مكررا روايته بأن الانتخابات كانت مزورة، قائلا؛ إن "راش كان مؤمنا أننا فزنا، وكذلك أنا أعتقد أننا فزنا وبشكل كبير".

 

وأشار إلى أن "الكثير من الأشخاص الآخرين شعروا بهذه الطريقة أيضا، وأن هناك غضبا واسع النطاق بشأن خسارته".

 

كما شن ترامب هجوما على الرئيس بايدن، قائلا: "أرجح أنه مضطرب عقليا".

 

اقرأ أيضا: ترامب لن يعود إلى "تويتر".. يريد منصة تواصل اجتماعي خاصة به
 

ورفض ترامب التعليق إذا كان سيرشح نفسه للانتخابات الرئاسية عام 2024، قائلا: "لن أقول حاليا، لكن لدينا دعم هائل، أنا الشخص الوحيد الذي تتم مساءلتي وترتفع أرقامي".

 

وكان ترامب دعا أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين إلى عزل ميتش ماكونيل من زعامة الأقلية في مجلس الشيوخ.

وقال ترامب، في بيان؛ إن الحزب الجمهوري لن يتمكن من أن يكون مجددا محط احترام أو قويا "مع زعماء سياسيين من أمثال السناتور ميتش ماكونيل على رأسه".

 

وبرأ مجلس الشيوخ، ترامب، في ثاني مساءلة له خلال 12 شهرا، حيث قام زملاؤه من الجمهوريين بحمايته من المساءلة عن الهجوم الدامي الذي شنه أنصاره في السادس من كانون الثاني/ يناير على مبنى الكونغرس الأمريكي.

التعليقات (0)

خبر عاجل