فنون منوعة

الطب الشرعي المصري: وفاة المخرج السوري حاتم علي "طبيعية"

أخرج علي العديد من المسلسلات التلفزيونية التي لاقت رواجا كبيرا- جيتي
أخرج علي العديد من المسلسلات التلفزيونية التي لاقت رواجا كبيرا- جيتي

"وفاة المخرج السوري حاتم علي طبيعية، ولا شبهة جنائية"، هذا ما خلص إليه التقرير النهائي للطب الشرعي في مصر، الثلاثاء.

 

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، فقد تسلمت نيابة قصر النيل، تقرير الطب الشرعي النهائي في واقعة وفاة المخرج السوري حاتم علي، بعد أن أمرت النيابة بتشريح جثمانه، لبيان سبب الوفاة، وأفاد تقرير الطب الشرعي، بعد تشريح جثمان علي وأخذ عينات من جثته، بأن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية.

وفي 29 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، تلقت الشرطة المصرية بلاغا من أحد الفنادق بالعثور على المخرج السوري حاتم علي متوفًى داخل غرفته، وتبين بعد المعاينة عدم وجود أي آثار عنف بالمكان، كما تبين من مناظرة الجثة عدم وجود أي أثار جروح أو كدمات، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، واستدعاء العاملين بالفندق، خاصة من عثر على الجثة؛ لسؤالهم.

 

ووجهت النيابة في حينه بتسليم جثة حاتم علي إلى السفارة السورية عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، بناء على رغبة القنصل السوري وأسرة المخرج؛ لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

 

وكان حاتم علي، المولود سنة 1962، قد بدأ حياته الفنية ممثلا مع المخرج هيثم حقي في مسلسل دائرة النار سنة 1988، لتتوالى بعدها مشاركاته في أعمال درامية، جمع من خلالها بين الأدوار التاريخية والمعاصرة.

وانتقل بعدها إلى الإخراج التلفزيوني في منتصف التسعينيات، مقدّما الكثير من الأفلام التلفزيونية الروائية الطويلة، وعددا من الثلاثيات والسباعيات.

2
التعليقات (2)
الأكوان المتعددة
الأربعاء، 27-01-2021 12:54 ص
لماذا لا يوجد قانون لمن لا يرغب بجنسيتة بستطاعتة أن يخلعها الي أن يجد جنسية أخرى ارغب بخلع الجنسية السعودية لا أشعر بارتياح ولا انسجام معها هل استطيع ان اخذ الجنسية الفرنسية المشكلة أنني لم انتهي من قضيتي الي الان قضية لجوئي وانتظر الرد اريد أن ابدا في إجراءات خلع الجنسية السعودية هل هناك طريقة لكي ابدا في القضيتين معا حتي محاميين في فرنسا لا يوجد ممنوع منهم أنا ممنوع من مقابلة محامي وحتي لو قابلت لا فائدة الفرنسيين يعيعقون عملة كيف هل ترشدونني
الأكوان المتعددة
الثلاثاء، 26-01-2021 11:39 م
اغلقو حسابي في الفيس نهائيا