رياضة دولية

صحيفة: رونالدو يقترب من العودة إلى ريال مدريد

ماركا قالت إن كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد- أ ف ب
ماركا قالت إن كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد- أ ف ب
ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يخفي رغبته في العودة إلى صفوف ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني.

وعنونت صحيفة "ماركا" تقريرها الذي نشرته السبت بـ"كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا من ريال مدريد". وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو وبعد رحيله عن النادي الملكي في 2018، لم تعد تربطه أي علاقة باللاعبين، باستثناء البرازيلي مارسيلو، لكن الأمور تغيرت في الأشهر القليلة الماضية.

ويأتي تأكيد الصحيفة، بعد أن أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" هذا الأسبوع، إلى أن يوفنتوس الإيطالي، سيضطر لبيع نجمه في الميركاتو الصيف القادم، نظرا لراتبه المرتفع، حيث يتقاضى صاحب الكرة الذهبية 5 مرات ما يفوق الـ30 مليون يورو سنويا.

ودائما بحسب الصحيفة الإسبانية، فإن أولى خطوات "إمكانية العودة"، بدأت باتصال "الدون" بالرئيس فلورنتينو بيريز، وطلب منه أن يجد له مكانا في "سانتياغو بيرنابيو"، لمشاهدة "الكلاسيكو" يوم 1 مارس، وتقاسم فرحة الفوز مع اللاعبين، وأشارت "ماركا" في تقريرها، إلى أن الصور الأخيرة التي نشرها رونالدو برفقة راموس وبيبي، بالإضافة إلى كوفاسيتش ومودريتش، تحمل إشارات إلى رغبته في العودة.

إلا أن "العائق" الذي قد يجده رونالدو أمام رغبته في الرحيل، هو المشكل الضريبي، حيث تشير التقارير إلى أنه اختار يوفنتوس، كون النظام في إيطاليا لا يفرض نسبة عالية في ما يتعلق بـ"فرض ضريبة على الدخل".

وتجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018، بعد قضائه 9 مواسم في صفوف ريال مدريد.
التعليقات (2)
Ismail
السبت، 13-03-2021 01:36 ص
هل يأتي رونالدو إلى ريال مدريد
وذبمب
السبت، 21-11-2020 05:19 م
دلني ميسا