رياضة دولية

على أنغام الكومبيا.. رونالدو يهنئ مارادونا بعيد ميلاده (شاهد)

تلقى مارادونا بطل مونديال المكسيك 1986 بلا منازع التهاني من قبل نجوم كرة القدم في العالم- سبورت7/ تويتر
تلقى مارادونا بطل مونديال المكسيك 1986 بلا منازع التهاني من قبل نجوم كرة القدم في العالم- سبورت7/ تويتر

يحتفل الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ60.


وتلقى مارادونا، بطل مونديال المكسيك 1986 بلا منازع، التهاني من قبل نجوم كرة القدم في العالم بهذه المناسبة، ومن بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وقال رونالدو في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنغام موسيقى الكومبيا: "مرحبا دييغو، كيف حالك، اسمع قليلا موسيقى الكومبيا، أريد أن أبعث لك التهاني لبلوغك سن الـ 60 عاما، وأتمنى لك الأفضل يا أخي، وأن يكون كل شيء على ما يرام، واستمتع بحياتك، عناق أخي، أنت رقم 1 ولكن بعدي".

 

لعب الأسطورة لعدد من الأندية، سواء داخل الأرجنتين (أرخنتينوس جونيورز وبوكا جونيورز ونيولز أولد بويز)، أو خارجها في القارة العجوز (برشلونة وإشبيلية الإسبانيين، ونابولي الإيطالي)، إلا أن الفترة الأبرز كانت بقميص نابولي.

 

وبعد إعلان مارادونا إسدال الستار على مسيرته في الملاعب، عام 1997، وعقب مشوار ناصع شارك خلاله في 4 بطولات كأس عالم (إسبانيا 82 والمكسيك 86 وإيطاليا 90 والولايات المتحدة 94)، لم يتمكن الـ"بيلوسا" من الابتعاد عن شغفه الأكبر، لينتقل من المستطيل الأخضر إلى مقاعد المدربين.

التعليقات (0)