رياضة دولية

غوارديولا يتحدث عن "إمكانية عودته لقيادة برشلونة"

عاد ربط اسم غوارديولا بالنادي من جديد بعد استقالة الإدارة السابقة للفريق برئاسة بارتوميو- أرشيف
عاد ربط اسم غوارديولا بالنادي من جديد بعد استقالة الإدارة السابقة للفريق برئاسة بارتوميو- أرشيف

تحدثت العديد من التقارير عن كون المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا أبرز المرشحين لقيادة فريقه السابق برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة، لكنه أكد أنه يرغب في "البقاء لفترة أطول" مع فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي.


وعاد ربط اسم غوارديولا بالنادي الكاتالوني من جديد بعد استقالة الإدارة السابقة للفريق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو الثلاثاء، واقتراح فيكتور فونت المرشح الأبرز لخلافة الأخير باستعادة الاستعانة بخدمات ابن النادي التي كانت ثمارها لقبين من دوري أبطال أوروبا.

ورد غوارديلا على التساؤلات بشأن إمكانية عودته لفريقه السابق خلال مؤتمره الصحفي عشية مباراته مع شيفيلد يونايتد في البريميرليغ: "أنا سعيد بشكل لا يصدق هنا، أنا سعيد لوجودي في مانشستر وآمل أن أتمكن من القيام بعمل جيد هذا الموسم للبقاء لفترة أطول".

وعلى الرغم من أن غوارديولا فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى سيتي قادما من العملاق الألماني بايرن ميونيخ في عام 2016، إلا أنه لم يحقق شيئاً على الصعيد القاري.

ولم تكن بداية سيتي في الموسم الجديد بالصورة المتوقعة، إذ يقبع حاليا في المركز الثالث عشر برصيد ثماني نقاط من خمس مباريات، وهو ما عزاه الإسباني للإصابات بين صفوف لاعبيه.

واعتبر غوارديولا أن محنة فريقه تفاقمت بسبب تقليص فترة الراحة بين الموسم الماضي الذي انتهى متأخراً جراء تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد وتعليق النشاط الكروي والموسم الجديد، وجدول المباريات المزدحم بسبب متطلبات الجائحة.

التعليقات (0)

خبر عاجل