رياضة دولية

بايرن يواصل انتصاراته الكاسحة وليفاندوفسكي يوقع "الهاتريك"

لم يتأثر الفريق البافاري بغياب نجمه سيرج غنابري بسبب إصابته بفيروس كورونا- بايرن / تويتر
لم يتأثر الفريق البافاري بغياب نجمه سيرج غنابري بسبب إصابته بفيروس كورونا- بايرن / تويتر

واصل فريق بايرن ميونيخ عروضه القوية في المباريات الأخيرة، بتحقيق انتصارات بنتائج كبيرة، خاصة منذ فوزه التاريخي على برشلونة في دوري الأبطال بثمانية أهداف مقابل هدفين.


وقاد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي اليوم السبت فريقه بايرن ميونيخ إلى فوز كبير على أينتراخت فرانكفورت 5-صفر، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في مباراة ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.


وسجل ليفاندوفسكي أهدافه في الدقائق (10 و26 و60) فيما جاء الهدف الرابع عن طريق لوروا سانيه (72)، والخامس عبر الإنكليزي جمال موسيالا (90+1).


ورفع البولندي رصيده من الأهداف إلى عشرة في خمس مباريات في الدوري ليبتعد في صدارة ترتيب الهدافين، ويقود فريقه للمحافظة على فارق النقطة الوحيدة خلف لايبزيغ متصدر الترتيب والفائز بدوره على 2-1 على ضيفه هرتا برلين.

 

ولم يتأثر الفريق البافاري بغياب نجمه سيرج غنابري بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد التي أجبرته أيضاً على عدم المشاركة في المباراة الافتتاحية للفريق في حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، والتي فاز فيها على أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة.

 

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 13 نقطة مقابل 12 لبايرن الثاني، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند ثماني نقاط في المركز السادس علماً أنها خسارته الأولى في البوندسليغا بعد فوزين وتعادلين.

التعليقات (0)