رياضة دولية

جورجينا تصور رونالدو المصاب بكورونا من وراء زجاج (شاهد)

يظهر رونالدو البالغ 35 عاما في الفيديو حليق الرأس بالكامل لأول مرة- eurosport / تويتر
يظهر رونالدو البالغ 35 عاما في الفيديو حليق الرأس بالكامل لأول مرة- eurosport / تويتر

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" اليوم الأربعاء، فيديو قامت بتصويره صديقته جورجينا رودريغيز.


ويظهر رونالدو البالغ 35 عاما في الفيديو حليق الرأس بالكامل لأول مرة، وهو الأمر الذي فاجأ متابعيه.

 

وظهر "الدون" داخل صالة الألعاب الرياضية وهو يقوم بتمارين اللياقة البدنية خلال فترة خضوعه للعزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا، وظهرت صديقته جورجينا في الفيديو وهي تصوره من خلف الزجاج دون الاحتكاك به.


وأرفق النجم البرتغالي الفيديو، بالقول: "النجاح في الحياة لا يقاس بما تحققه بل بالعقبات التي تتغلب عليها".

 

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، إن رونالدو ينتظر نتيجة فحوصاته الطبية، اليوم الأربعاء، لمعرفة نتيجة المسحة الأخيرة التي أجراها، ما إذا كانت إصابته بكورونا قد تحولت من إيجابية إلى سلبية من عدمه.

 

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، في الـ28 من تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.


 ويتمنى عشاق كرة القدم حول العالم رؤية رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وجها لوجه في مباراة فريقيهما في البطولة القارية.



التعليقات (1)
يوسف محمد يوسف
الخميس، 22-10-2020 10:53 ص
مناشدة إنسانية..... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اما بعد ... ارجو منكم مساعدتي وتعطفون عليه حتى وإن لم تستطيع انت فأرجو منك تعميم الخبر بمساعدتي بإيصال صوتي للمعنيين إلى شيخ او فاعل خير او منظمه إنسانية او صدقه جاريه فأنا تعبت وحاليا النفسية والمادية بدأت بالظهور وأنا صاحب عائله مكونه من أطفال وزوجه ولا اقدر ع توفير الاحتياجات لهم فليس لدي ما املك فإن استطعت أن تعطيني اي احد من اهل البلد الخيرين بالتبرع لي فنحن عرب ونتعاون بيننا ف والله ليس لدي المال لتوفير احتياجات عائلتي دمعه الرجل غاليه وليست من عادتي مد يدي لكن العوز والجوع جعلني افعل ذالك ف اترجاك فضلا وليس أمر بمساعدة اخوكم بإيصال صوتي ومساعدتي.. ل شيخ او رئيس او منظمه إنسانية او فاعل خير او يونيسيف او الصليب الأحمر وجزاكم الله خير الجزاء رقم واتساب 009647703882739 السلام عليكم انا يوسف محمد يوسف انا لا املك اي شغل أو صنعه انا عندي ظعف بل سمع والتكلم لا اقدر ان اتكلم وأطلب منكم المساعده أو حتا إذ شغل اشتغل عندكم اترجاكم ساعدوني وارجو من المساعده اترجاكم