سياسة عربية

آل ثاني من بيروت: ندرس إعمار مدارس ومستشفيات متضررة

وصل الوزير القطري في زيارة رسمية إلى لبنان تستمر يوما واحدا ظهر الثلاثاء- جيتي
وصل الوزير القطري في زيارة رسمية إلى لبنان تستمر يوما واحدا ظهر الثلاثاء- جيتي

قال وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني الثلاثاء، إن بلاده على وشك الانتهاء من دراسة إعمار المدارس الحكومية، وتأهيل المستشفيات المتضررة، نتيجة انفجار مرفأ بيروت اللبناني.


وذكر آل ثاني خلال زيارته الرسمية للبنان، أن "هناك حاجة للاستقرار السياسي والاجتماعي للبنان، من أجل دعم مسيرة الإصلاح"، مشددا على تضامن دولة قطر مع الشعب اللبناني.

 

اقرأ أيضا: جيش لبنان يكشف: مواد "يشكل تسربها خطرا" بمرفأ بيروت


ووصل الوزير القطري في زيارة رسمية إلى لبنان تستمر يوما واحدا ظهر الثلاثاء، ومن المقرر أن يلتقي خلالها بمسؤولين لبنانيين، أبرزهم رئيس الجمهورية ميشال عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب.


وبحسب ما أودرته الوكالة الرسمية اللبنانية، فإن الوزير القطري سيلتقي رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، إلى جانب إجرائه زيارات ميدانية تشمل المستشفيات القطرية، وتفقد موقع الانفجار بمرفأ بيروت.


 
التعليقات (1)
سوري
الثلاثاء، 25-08-2020 11:08 ص
نتمنى من دولة قطر قبل ان تتكارم بالتبرعات هنا وهناك, اعطاء السوريين الذين عملوا في دولة قطر حقوقهم, وليس ابتلاعها بحجة العقوبات. مع العلم أن العقوبات الأمريكية, والتي لم تفرضها الامم المتحدة, حددت أشخاص معينين باسمائهم ممن تشملهم العقوبات. لكن للأسف يقوم البنك المركزي القطري بايقاف كل التحويلات الى سوريا حتى لو كانت باسماء أشخاص غير مشمولين بالعقوبات الامريكية.