رياضة دولية

هل يشارك مبابي في مباراة البي إس جي وأتالانتا؟.. توخيل يجيب

ولعب باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا ونهائي كأس الرابطة قبل أسبوع- الموقع الرسمي لسان جيرمان
ولعب باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا ونهائي كأس الرابطة قبل أسبوع- الموقع الرسمي لسان جيرمان
تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة النجم الفرنسي كليان مبابي في مباراة فريقه باريس سان جيرمان لكرة القدم، أمام أتالانتا الإيطالي، لحساب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل، المدير الفني للفريق للباريسي، إن كيليان مبابي من الممكن أن يشارك مع الفريق في مباراته أمام أتالانتا الإيطالي.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي افتراضي الثلاثاء: "إذا تدرب بشكل جيد، ولم يحدث أي شيء استثنائي، سيكون جزءا من الفريق".

وأصيب النجم الفرنسي بإصابة في الكاحل في المباراة النهائية بكأس فرنسا أمام سانت إيتيان (24 يوليوز)، حينها أكد النادي غيابه لمدة 3 أسابيع، ما يعني عدم قدرته على اللحاق بمباراة أتالانتا، إلا أنه عاد في وقت "قياسي". ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كان سيبدأ المباراة التي تقام على ملعب "دا لوز" أو سيشارك بديلا، إذا كان الفريق في حاجة لجهوده.

وإذا لم يبدأ مبابي المباراة، سيضع هذا ضغوط أكبر على نيمار، ولكن توخيل قال إن النجم البرازيلي "لاعب يحب اللعب تحت الضغط، ويمكنه التعامل معه".

ولعب باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا ونهائي كأس الرابطة قبل أسبوع، وهما أول مباراتين للفريق منذ منتصف مارس، عندما توقف الدوري الفرنسي في البداية، قبل أن يتم إنهاء الموسم بسبب فيروس "كورونا"، وتتويج "البي إس جي" بطلا.

وقال توخيل: "إنه وضع استثنائي بالنسبة لنا. كان من المهم أن نفوز بالنهائيين".

وقال المدافع ماركينيوس إنهم استعدوا "بأفضل طريقة ممكنة، على الرغم من أن الوضع يبقى استثنائيا".

ووصل الفريق إلى لشبونة في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بعد أن قضى عدة أيام يتدرب في ساحل الجارف البرتغالي، وحذر توشيل من أن الفريق قد يحتاج لمجهود كبير للتغلب على أتالانتا، الذي قدم مباريات جيدة في الدوري الإيطالي وفي أوروبا هذا الموسم.

وقال توخيل: "أتالانتا لديه أسلوب فريد. إنهم يغطون بطول الملعب ويهاجمون. من الصعب مواجهتهم. ستكون مباراة تكتيكية".

وأضاف: "سيتعين على اللاعبين أن يعملوا بكد ويتحملون. يمكننا الفوز، لكن هذا سيكون صعبا للغاية".
التعليقات (0)

خبر عاجل