رياضة دولية

"المتمرد بيل" يرفض المشاركة في مواجهة ليغانيس.. لماذا؟

يحصل اللاعب البالغ 31 عاما على 17 مليون يورو، في الموسم- ESPN / تويتر
يحصل اللاعب البالغ 31 عاما على 17 مليون يورو، في الموسم- ESPN / تويتر

ذكرت تقارير صحفية أن الويلزي غاريث بيل رفض التواجد في قائمة فريقه ريال مدريد لمواجهة ليغانيس في ختام الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأعلن المدرب الفرنسي زيد الدين زيدان، أمس السبت عن قائمة ريال مدريد للمباراة، وشهدت غياب النجم الويلزي، ليتواصل الغموض بشأن مستقبل اللاعب في الموسم المقبل، داخل قلعة "سانتياغو برنابيو".

وقالت شبكة "أواندا سيرو" الإذاعية الإسبانية، إن اللاعب رفض دخول القائمة، في ظل حالة الغضب التي تسيطر عليه من تجاهل زيدان له، حيث لم يشارك في أي دقيقة في آخر 6 مباريات للفريق الملكي.


وأضافت الشبكة، أن بيل يسير على خطى الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي طلب الخروج من القائمة أيضا خلال مباراة "الملكي مع أتلتيك بلباو.

 

اقرأ أيضابيل يرفض مشاركة فريقه رفع زيدان احتفالا بلقب الليغا (شاهد)

 

وتحدثت وسائل الإعلام منذ شهور عن العلاقة المتوترة بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، والنجم الويلزي غاريث بيل، لكن أسطورة كرة القدم الفرنسية فاجأ الجميع بتصريح إيجابي حول الجناح الهجومي للمرينغي قبل أيام.

وقال زيدان في تصريحات صحفية إن ريال مدريد يقدر جهود غاريث بيل وأداءه، مشددا على عدم وجود أي خلاف شخصي مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، والذي قدّم موسما مخيبا للآمال.

ويحصل اللاعب البالغ 31 عاما على 17 مليون يورو، في الموسم، وهي السبب الرئيسي التي تجعل ريال يسعى للتخلص منه كعبء مالي ثقيل على كاهل النادي في ظل الأزمة الاقتصادية، جراء تأثير فيروس كورونا المستجد.

التعليقات (0)

خبر عاجل