سياسة عربية

حكم عسكري على مفتي لبناني وإدانته بالانتماء لـ"داعش"

أثار الحكم بحق الشيخ بسام الطراس ردودا مستغربة ومستهجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تويتر
أثار الحكم بحق الشيخ بسام الطراس ردودا مستغربة ومستهجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي- تويتر

قالت وسائل إعلام لبنانية الثلاثاء، إن محكمة عسكرية أصدرت حكما على المفتي الشيخ بسام الطراس، وذلك بإدانته بالانتماء إلى تنظيم الدولة.


وذكر موقع "lebanon24" أن المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن منير شحادة، حكمت على الطراس وكل من محمد الأحمد الملقب بـ"أبي يوسف" والسوري محمود الربيع، بعد إدانة الأول بالانتماء لـ"داعش" والتدخل في عملياته، وإقدام الآخرين على الانتماء للتنظيم.


وأشار الموقع إلى أن المحكمة قضت بشكل غيابي، بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة بحق المتهمين الثلاثة، وتجريدهم من حقوقهم المدنية، ومصادرة المضبوط، وتنفيذ مذكرات إلقاء القبض الصادرة بحقهم.


وأثار الحكم بحق الشيخ بسام الطراس ردودا مستغربة ومستهجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وترصد "عربي21" أبرزها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
التعليقات (1)
خالد
الثلاثاء، 07-07-2020 07:07 م
وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنقلبون الحكم على المفتي الشيخ التربوي المربي #بسام_الطراس بالأشغال الشاقة المؤبدة الرجل الذي يسعى حتى تكون الأسرة سعيدة تسعى لرقي المجتمع والوطن يا أمةً ضحكت من جهلها الأمَمُ يذكرني هذا في قصة المرأة المخزومية التى سرقت والشاهد من القصة حديث النبى صلى الله عليه وسلم قال اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف قاموا عليه الحد يا ريت الدولة تحكم على الوزراء بس بطشاطرو على الضعيف وهذا ما اخبر به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اعلموا أن عذاب الله قادم لا محال له