رياضة دولية

الشياطين الحمر يضربون بخماسية وثعالب ليستر تكرم الضيف

ارتقى مانشستر يونايتد للمركز الرابع مؤقتا برصيد 55 نقطة- يونايتد / تويتر
ارتقى مانشستر يونايتد للمركز الرابع مؤقتا برصيد 55 نقطة- يونايتد / تويتر

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على ضيفه بورنموث 5-2 مساء السبت، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف يونايتد كل من مايسون جرينوود (29 و54) وماركوس راشفورد (35 من ركلة جزاء) وأنتوني مارسيال (45+2) وبورنو فرنانديز (59)، وأحرز لبورنموث ستانيسلاس (16) وجوشوا كينج (49) من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يرتقي مانشستر يونايتد للمركز الرابع مؤقتا برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة أمام تشيلسي الذي يلعب لاحقا أمام واتفورد، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 27 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

 

وفي مباراة ثانية اكتسح نادي ليستر سيتي ضيفه كريستال بالاس بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كينج باور في الجولة ذاتها.

 

 ونجح الثعالب في الهيمنة تمامًا على مجريات المباراة خاصة في الجولة الثانية، ليسجل النيجيري كيليتشي إيهياناتشو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 49.


واستطاع الهداف جيمي فاردي إضافة هدفين آخرين لصالح أبناء المدرب بريندن رودجيرز في الدقيقتين 77 والرابعة من الوقت بدل الضائع، ليرفع النتيجة إلى 3-0.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى النقطة 58 معززًا موقعه في المركز الثالث بجدول الترتيب، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد كريستال بالاس عند النقطة 42 في المركز الـ 13.

التعليقات (0)

خبر عاجل