رياضة عربية

حضرا حفلا غنائيا في زمن كورونا فتم إبعادهما عن منتخب العراق

لاعبو كرة القدم جميعا في البلد يجب أن يكونوا خير قدوة ومثال للمجتمع- الموقع الرسمي للاتحاد العراقي
لاعبو كرة القدم جميعا في البلد يجب أن يكونوا خير قدوة ومثال للمجتمع- الموقع الرسمي للاتحاد العراقي
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، إبعاد لاعبين أساسيين اثنين عن تشكيلة المنتخب، بسبب عدم التزامهما بقيود الوقاية من فيروس كورونا المستجد وحضورهما حفلا غنائيا.

وأصدر الاتحاد العراقي بيانا جاء فيه: "بعد الاطلاع على الفيديو المنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم ضرغام إسماعيل وعلاء مهاوي والذي يخالف تعليمات خلية الأزمة الصحية بما يتعلق بالحجر المنزلي وعدم الاختلاط بالآخرين والابتعاد عن التجمعات، فضلا عن المساهمة في التقليل والاستهزاء من خطورة الوباء الخطير الذي يهدّد العالم بأسره، عليه قررت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي وبعد التشاور مع المدير الفني للمنتخب الوطني السيد ستريشكو كاتانيتش إبعادهما عن صفوف المنتخب".

وأضاف البيان أن: "غرامة مالية وقدرها مليونا دينار عراقي (أي حوالي 1600 دولار) فرضت على كل لاعب، على أن يتم استثمار هذه المبالغ في دعم العوائل المتضررة من جائحة كورونا".

وأشار البيان إلى أن "الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي تطالب لاعبي كرة القدم جميعا في البلد بأن يكونوا خير قدوة ومثال للمجتمع وأن يساهموا في التوعية والإرشاد من خطر هذا الفيروس اللعين، خاصة ونحن نعيش الآن أياما قاسية بعد رحيل المغفور له الكابتن علي هادي وكذلك الحالة الصحية الصعبة للكابتن أحمد راضي الذي نتمنى له السلامة والشفاء".
التعليقات (0)

خبر عاجل