رياضة دولية

الليغا تخوض أول تدريب جماعي منذ التوقف بسبب كورونا (صور)

أعلنت رابطة "لا ليغا" الأحد أن منافسات الدوري ستستأنف في 11 حزيران/يونيو الحالي- حساب برشلونة / تويتر
أعلنت رابطة "لا ليغا" الأحد أن منافسات الدوري ستستأنف في 11 حزيران/يونيو الحالي- حساب برشلونة / تويتر

عادت فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لاستئناف تدريباتها الجماعية الاثنين، لتبدأ المرحلة الأخيرة قبل عودة المنافسات المقررة في 11 حزيران/يونيو بعد توقف منذ أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.


وقاد الفرنسي زين الدين زيدان تدريباً جماعياً لكامل أعضاء فريقه ريال مدريد للمرة الأولى منذ توقف البطولة في آذار/مارس الماضي بسبب وباء "كوفيد-19"، وهو ما ينطبق أيضا على جاره أتلتيكو مدريد وغريمه برشلونة، وذلك بحسب الصور التي نشرتها الفرق المعنية عبر حساباتها ومواقعها.

 

💪⚽💯 ¡Zidane ya trabaja con todo el grupo!
📍 #RMCity | #HalaMadrid pic.twitter.com/1MxTgNzOev

— Real Madrid C.F.⚽ (@realmadrid) June 1, 2020


ونشر حساب برشلونة بالعربية على تويتر، صورة ظهر فيها لاعبو الفريق ملتفين حول دائرة المنتصف وعلق عليها بالقول: "التأم الشمل".

وعادت الأندية إلى التدريبات على مراحل، مع اعتماد بروتوكول صحي فرضته رابطة الدوري الإسباني، حيث بدأت التدريبات أولا بشكل فردي، منذ الثامن من أيار/مايو، ثم في مجموعات صغيرة ما لبثت أن اتسعت تدريجياً.

 

اقر أيضارسميا: هذا هو برنامج الجولتين 28 و29 من منافسات الليغا

وأعلنت رابطة "لا ليغا" الأحد أن منافسات الدوري ستستأنف في 11 حزيران/يونيو الحالي بدربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس خلف أبواب موصدة، ضمن المرحلة الثامنة والعشرين، على أن ينتهي الموسم في 19 تموز/يوليو المقبل بالمرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.

 

 

التعليقات (0)