سياسة عربية

سعودي يخاطب الملك ويكشف مخططا لتخريب مونديال قطر

قال السحيمي إنه "يعلم الاسم الحقيقي للشخص الذي جرى تكليفه بجثة خاشقجي"- جيتي
قال السحيمي إنه "يعلم الاسم الحقيقي للشخص الذي جرى تكليفه بجثة خاشقجي"- جيتي

وجه مواطن سعودي يدعى عبد الرحمن السحيمي، رسالة مصورة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، كشف خلالها عن نية السعودية تخريب تنظيم كأس العالم في قطر "بعمليات إرهابية".


وذكر السحيمي في مقطع فيديو نشره بموقع "يوتيوب" أن وكيلا في الحكومة السعودية قال إنه "يمكن بسهولة تخريب مونديال قطر عام 2022 عبر عملية تفجيرية إرهابية"، مضيفا أن "كأس العالم لن يقام في قطر، لأن سيارة مفخخة تنفجر، ستدفع المنتخبات المشاركة إلى عدم المغامرة".

 

اقرأ أيضا: هذا موقف كبار علماء السعودية من العفو بمثل جريمة خاشقجي


وخاطب السحيمي الملك سلمان قائلا: "يجب تنحية ولي العهد محمد بن سلمان وسحب كل المناصب منه، وتعيين الأمير أحمد بن عبد العزيز لولاية العهد، بعد ما آلت إليه الأمور من حرب اليمن ودعم الأكراد في تركيا وبعض الجهات في سوريا والعراق".


وأكد السحيمي أن القضاء السعودي بات مسيسا، وذلك بعد مقتل الصحفي جمال خاشقجي، دون محاسبة القاتل الفعلي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يعلم الاسم الحقيقي للشخص الذي جرى تكليفه بجثة خاشقجي، وسيبلغه للجان المعنية بالأمم المتحدة.

 

التعليقات (3)
اسامة
الأحد، 31-05-2020 10:59 ص
الكلام منطقي ورجل يحمل هم امة العرب ولكن هل سيبقى يتكلم هكذا ومحمد بن سلمان يعمل ما يحلو له .الله يصبركم اهل السعودية اخذ بن سلمان وولده اموال السعودية لامريكا ويعملون مشاريعهم الخاصة ولا يشاور اهل السعودية 45 مليار دولار في 45 ثانية ماقال الاحمق الياباني ولكم الكثير من الامثلة .ولكن ادعو الله ان يحفظ المتكلم في هذا الفيديو وان لاتوجه له التهم ولمجلسه التنسيقي او ان يتعرض للاعتقال او الاغتيال
محمد يعقوب
الأحد، 31-05-2020 04:53 ص
ألملك سلمان مغيب عن كل شيء في مملكة الشر والطغيان، مملكة محمد بن سلمان. ألجيد في ألأمر أن زوال المملكة سيكون قريب جدا جزاء وفاقا للظلم الذى يمارسه بن سلمان على المواطنين وحتى على أفراد من العائلة المالكة. سلمان يقوم باللعب مع الخادمات في القصر لأن الزهايمر وصل نقطة ما من شفاء بعدها، وترك الحكم لإبنه المجرم القاتل المستهتر الشاذ بكل ألأصناف، لذلك زوال المملكة قريب بإذن الله.
Déjà vu
السبت، 30-05-2020 05:28 م
ليس بجديد على آل الذل في الخليج هم من جاء بالمجرمين من بقاع الأرض فشكلت القاعدة و داعش و ما يسمى بالذئاب المنفردة في الغرب تحت وصاية المخابرات الصهيونية