رياضة دولية

إصابة ظهير أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا قبل عودته للتدريبات

كان اللاعب البرازيلي ميلو قد أكد بأنه يريد البقاء مع برشلونة- أرشيف
كان اللاعب البرازيلي ميلو قد أكد بأنه يريد البقاء مع برشلونة- أرشيف
ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم يسعى بشدة لانتداب النجم البرازيلي أرتور ميلو من برشلونة الإسباني.

وكان اللاعب البرازيلي ميلو قد أكد بأنه يريد البقاء مع برشلونة، نافياً الشائعات حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية إن المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، فابيو باراتيسي، يعمل حاليا على تغيير رأي اللاعب البرازيلي أرتور ميلو للموافقة على الانتقال لفريق "السيدة العجوز".

وأكد يوفنتوس للصحيفة الإيطالية المقربة من فريق السيدة العجوز، بأنه لن يستسلم وسيفعل كل ما في وسعه من أجل إقناع اللاعب بالقدوم إلى تورينو. 

واعترف فابيو باراتيسي بأنه قام ببعض المحادثات مع فريق برشلونة الأسبوع الماضي خاصة بعد أن قالت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن الفريق الكاتالوني على علم برغبة بطل إيطاليا في التعاقد مع أرتور. وزعم ذات المصدر بأن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو أعطت الضوء الأخضر لتلك المفاوضات. 

وأكدت وسائل إعلام إيطالية بأن تمسك اللاعب البرازيلي برفضه الانتقال إلى إيطاليا سيعقد من مسألة رحيل البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة إلا إذ طرح الفريق الإسباني اسم اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش في الصفقة. 

وقال الدولي البرازيلي سابقا في بيان نشرته وسائل إعلام إسبانية: "هناك دائماً تكهنات، ولكن بصدق أن فكرتي واضحة للغاية، الخيار الوحيد الذي يثير اهتمامي هو الاستمرار في برشلونة، أنا متأكد حقاً من ذلك، أنا هادئ".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 23 عاما: "أشعر أنني بحالة جيدة جدا هنا وأريد أن أشكر النادي والجهاز الفني على ثقتهم بي. وهذا سبب آخر يعزز رغبتي في الاستمرار هنا".

التعليقات (0)

خبر عاجل