رياضة دولية

مورينيو يعود لإثارة غضب ميسي ورونالدو بتصريح مستفز

وسبق لرونالدو العمل مع مورينيو حيث انتقل المهاجم البرازيلي السابق إلى برشلونة - عربي2
وسبق لرونالدو العمل مع مورينيو حيث انتقل المهاجم البرازيلي السابق إلى برشلونة - عربي2
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، أن البرازيلي رونالدو هو أفضل "موهبة وإمكانيات" شاهدها في عالم كرة القدم، مشيرا إلى أنه يتفوق أيضا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب "د ب أ" فقد أشار مورينيو، في مقابلة مع موقع "لايف سكور" على الإنترنت، إلى أن الإصابات "قتلت مسيرة كان من الممكن أن تصبح أكثر روعة".

وأوضح مورينيو في المقابلة، التي نشرتها وكالة أنباء "أوروبا برس": "كريستيانو رونالدو وميسي لهما مسيرة أطول، وحافظا على مستواهما في القمة على مدار 15 عاما. ولكن إذا تكلمنا بدقة تامة عن الموهبة والإمكانيات، فلا أحد يفوق البرازيلي (رونالدو) ".

وسبق لرونالدو العمل مع مورينيو، حيث انتقل المهاجم البرازيلي السابق إلى برشلونة، عندما انتقل مورينيو إلى الفريق الكتالوني ضمن الطاقم المعاون للمدرب الشهير بوبي روبسون. وقال مورينيو: "أدركت أنه كان أفضل لاعب رأيته في حياتي".

وأشار مورينيو إلى الإصابات العديدة التي تعرض لها رونالدو المعروف بلقب "الظاهرة"، وذلك بداية من الإصابة التي تعرض لها خلال مسيرته مع انتر ميلان الإيطالي، أفسدت مسيرته الكروية كثيرا.

وقال مورينيو: "الإصابات قتلت مسيرة كان من الممكن أن تصبح أكثر روعة. ولكن الموهبة التي امتلكها وظهرت عندما كان في التاسعة عشرة من عمره كانت شيئا رائعا".
التعليقات (1)
محمد
الأربعاء، 29-04-2020 12:54 م
نعم اللاعبون القدامى أحسن بكثير من اللاعبين الجدد لأنه كانوا في ذالك الوقت أغلبهم جيدون ومن الصعب أن تختار أفضل لاعب على الصعيد العالمي وحتى قوتهم البدنية كانت كبيرة للغاية لكن في وقتنا الحاضر يوجد لاعبين فقط كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فقط فلهذا مورينيو اختار رونالدو البرازيلي أفضل موهبة على الإطلاق نظرا لقوته البدنية وسرعته الهائلة ومراوغته الذكية والسلسة فلو كان حاضرا في هذا الزمان وفي نفس سن كريستيانو وليونيل لكان كل عام يحرز الكرة الذهبية ولكي لا يغضب أحد من الرياليين والبرصاويين فإنه لعبا لكليهما .

خبر عاجل