فنون منوعة

سامي يوسف يدعو للاستماع لهذه الأغاني خلال "الحجر" (شاهد)

يوسف دعا إلى الاستماع للأغاني التي تدعو إلى ذكر الله- الأناضول
يوسف دعا إلى الاستماع للأغاني التي تدعو إلى ذكر الله- الأناضول

وجه المنشد العالمي، سامي يوسف دعوة للاستماع إلى الأغاني التي تدعو إلى ذكر الله، واكتشاف الذات الحقيقة، خلال فترة الحجر الصحي الذي يشهده العالم كإجراء لمنع انتشار فيروس كورونا.


وعرض يوسف على صفحته بفيسبوك عرضا موسيقيا من الشعر الصوفي "الحياة في أوبرا دبي" الذي تم تسجيله وتصويره أواخر عام 2016 .


وقال الموسيقي والمنشد البريطاني على حسابه في موقع فيسبوك: "في وقت اختبار وباء كورونا، عندما يكون معظم العالم في عزلة وحجر صحي، أقدم لكم حفلي الموسيقي الكامل الحياة في أوبرا دبي، الذي تم تسجيله وتصويره في كانون الثاني/ ديسمبر 2016، وخاصة الأغاني التي تدعو إلى ذكر الله، واكتشاف ذواتنا الحقيقية والتواصل مع بعضنا. آمل أن يجلب هذا العرض من الشعر الصوفي الباطني، والموسيقى بعض الضوء إلى حياتكم في هذه الأيام المظلمة".

 

وأودت جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بحياة أكثر من 160 ألف شخص حوال العالم، نحو 40 ألفا منهم في الولايات المتحدة، الأكثر معاناة في العالم.

 

اقرأ أيضا: كورونا حول العالم في 24 ساعة (ملخص إخباري)

وسجلت في الولايات المتحدة أيضا ثلث الإصابات المؤكدة بالفيروس عالميا، بواقع 741 ألفا و230، من أصل مليونين و371 ألفا و666، حتى الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، الأحد.

وتواصل وتيرة تسجيل الإصابات والوفيات بالتراجع في إيطاليا وإسبانيا، اللتين شهدتا مأساة جراء الجائحة خلال آذار/ مارس الماضي.

التعليقات (0)