رياضة دولية

إصابة أول لاعب في كرة القدم الفرنسية بفيروس كورونا

وأعلن في اليومين الماضيين عن إصابة عدد من اللاعبين والمدربين بالفيروس- فيسبوك
وأعلن في اليومين الماضيين عن إصابة عدد من اللاعبين والمدربين بالفيروس- فيسبوك

أعلن نادي تروا المنافس فى دورى الدرجة الثانية الفرنسي، أن أحد لاعبيه خضع لفحص أظهر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليصبح أول لاعب تثبت إصابته بفيروس "كوفيد-19" في كرة القدم الفرنسية.


وقال النادي الفرنسي في بيان ليل الجمعة إن "لاعبا محترفا وآخر في مركز الناشئين تم تشخيص إصابتهما بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)"، مشيرا إلى أنه "تم وضعهما مباشرة في العزل في منزلهما".

وأضاف البيان أن بقية أفراد النادي يخضعون "لرقابة من قبل الجهاز الطبي".

وكانت رابطة الدوري الفرنسي قد أوقفت الجمعة منافسات الدرجتين الأولى والثانية حتى إشعار آخر، مثل ما قامت به غالبية البطولات الوطنية في القارة العجوز، في إطار جهود الحد من تفشي الفيروس الذي أودى بحياة أكثر من خمسة آلاف شخص حول العالم.

وأدى الفيروس في فرنسا إلى وفاة 79 شخصا وإصابة أكثر من 3600.

وأعلن في اليومين الماضيين عن إصابة عدد من لاعبي كرة القدم والمدربين بالفيروس. ففي إيطاليا التي تعد أكثر البلدان الأوروبية تأثرا، كان مدافع يوفنتوس دانييلي روغاني أول من تثبت إصابته بالفيروس، قبل أن يعلن نادي سمبدوريا عن إصابة خمسة من لاعبيه وطبيب، وفيورنتينا عن إصابة لاعبه الصربي دوشان فلاهوفيتش.

وفي إنجلترا، أصيب مدرب آرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا بالفيروس، ولاعب تشيلسي كالوم هادسون-أودوي، وسط اشتباه باحتمال إصابة لاعبين في أندية أخرى منها إيفرتون.

التعليقات (0)

خبر عاجل