فنون منوعة

"أحلام" للسعوديين: ولاؤنا لحكامنا ونوافق على كل ما يقولونه

"أحلام": المناطق التي تُقام فيها الحفلات والمهرجانات في السعودية بعيدة عن الحرم الشريف- موسم الطائف
"أحلام": المناطق التي تُقام فيها الحفلات والمهرجانات في السعودية بعيدة عن الحرم الشريف- موسم الطائف

قالت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" مخاطبة السعوديين، إنها تدين بالولاء للحكام والملوك، وتوافق على كل ما يقولونه.

 

"أحلام" وفي تعليقها على الجدل المتجدد حول مهاجمتها للسعوديات المطالبات بالسماح للمرأة بقيادة السيارة قبل سنوات، ثم تأييدها قرار السماح لهن بالقيادة، قالت إن ولي العهد محمد بن سلمان لو أصدر قرارا بمنع قيادة المرأة فإنها ستكون من مؤيديه، ليس لشيء إنما تأييدا لقرار الحاكم.

 

وتابعت: "نحن لدينا ولاء لحكامنا وملوكنا في الخليج، ونوافق على كل ما يقولونه".

 

تصريحات "أحلام" جاءت في مقابلة مع مجلة "لها" المختصة بأخبار الفنانين.

 

وتحدثت "أحلام" عن سبب إلغاء حفل لها في السعودية ضمن مهرجان "أنا عربية"، قائلة: "كنت قد وصلت إلى مكان الحفل وبدأت بالتحضير للظهور على المسرح، لكن قبيل انطلاق الحفل، أخبرنا الدفاع المدني السعودي بأننا لن نتمكن من إحياء الحفل في الهواء الطلق بسبب هطول الأمطار الغزيرة، وهذا الحدث لن يُعاد لأنه كان عبارة عن حفل تكريم وتقديم جوائز للمبدعات في الوطن العربي".

 

وحول رأيها في الانفتاح البارز الذي تشهده السعودية، قالت "أحلام": "لم أتخيّل أبدا ما يحصل اليوم من تطور وانفتاح في المملكة العربية السعودية بالذات، لكن ساءلتُ نفسي: لماذا الاعتراض خاصة أن السعوديين يقصدون الإمارات والكويت وأميركا ولندن وقطر والبحرين لحضور الحفلات؟".

 

وتابعت بأن "المناطق التي تُقام فيها الحفلات والمهرجانات في السعودية بعيدة عن الحرم الشريف. بصراحة، نحن نشأنا على فكرة عدم إقامة أي نشاط فني في السعودية، لكن اليوم تغيرت الأجواء، والجيل الجديد بات يعيش التغيّرات والثورة التكنولوجية التي فتحت العالم على بعضه، وعلينا مواكبة تطلعات جيلنا".

 

اقرأ أيضا: "أبو جودت" يضع شرطا مثيرا لمن يرغب بالعودة للتمثيل بسوريا

التعليقات (2)
مراقب من بعيد
الأحد، 02-02-2020 11:24 ص
مند وقت قريب كنا نستمع الى العلماء والدعاة لتقوية ايماننا والتشبت بديننا الحنيف ونعتبر المملكة الحصن الحصين للاسلام والمسلمين حتى جاء الحكام الجدد ليعروا عن الوجه الحقيقي الدي كانوا يخفونه تحت مساحيق مزيفة سجن الشرفاء واطلقت ايادي الخبثاء ليعيثوا في الارض فسادا وليدنسوا الارض المقدسة وتصدرت الفتاوى والنصائح الراقصات والساقطات والمغنيات والسحاقيات والشواذ وحثالة الامة اللهم يامنتقم انتصر لدينك ولاوليائك ولبلدك الطاهر انك على كل شيئ قدير
آل الذل أعداء الامة
الأحد، 02-02-2020 11:21 ص
دوام الحال من المحال، نحن عزمنا طرد آل الذل من الخليج قبل الصهاينة من فلسطين إنشاء الله

خبر عاجل