فنون منوعة

نانسي عجرم تنشر صورة تجمعها بابنتيها.. "بروحنا منحميكن"

كان القضاء اللبناني أعاد توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم- صفحتها عبر فيسبوك
كان القضاء اللبناني أعاد توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم- صفحتها عبر فيسبوك

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، صورة حديثة لها تجمعها بطفلتيها "ميلا، وإيلا"، بعد بعد أيام من قتل زوجها مواطنا سوريا اقتحم منزلهما.

 

وعلقت نانسي عجرم على الصورة: "إنتو الدني... وبروحنا منحميكن".

 

وكان القضاء اللبناني أعاد توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، بعد صدور تقرير من الطب الشرعي يفيد أن السوري محمد الموسى قتل بعد تلقيه 17 رصاصة، وهو ما دفع الادعاء العام لتوجيه تهمة القتل العمد إلى الهاشم.

 

وذكرت مواقع لبنانية أن زوجة القتيل تقدمت بشكوى رسمية ضد فادي الهاشم، علما بأن مصادر أخرى تحدثت عن احتمالية وجود مشترك آخر في إطلاق النار على العامل السوري.

وكان محامي نانسي عجرم أقر بصحة تقرير الطب الشرعي، مبررا فعلة الهاشم تلك "بأنه كان في حالة عصبية لم يستطع معها السيطرة على نفسه أو أعصابه، وأن من حقه أن يفعل ذلك وأن أي شخص في نفس مكانه لكان قد تصرف هكذا".

إلا أن المحامي غابي جرمانوس، قال إن موكله هو الوحيد الذي أطلق الرصاص، ولا يوجد أي شريك له، وأن القتيل لم يكن يعمل في "فيلا" نانسي عجرم كما أشيع.

 

اقرأ أيضا: نشر فيديو جديد في قضية زوج نانسي عجرم (شاهد)

التعليقات (2)
سمر
السبت، 18-01-2020 05:14 م
هي الصورة اخراج نادين لبكي طبعا الدفاع عن النفس حق مشروع بس مو ب 18 طلقة بعضها من الامام و بعضها من الخلف وبعضها عن قرب حتى الان الجثة لم تشرح و لم يكتب تقرير طبيب شرعي واضح تسترا على القاتل
عامر
السبت، 18-01-2020 11:56 ص
اسلوب قذر لاستجداء التعاطف معها بنشر صور اطفال ما ناقصها الا صوره الكلب حتى تكمل العائله . زوجها قتل بدم بارد سوري بسبعه عشر اطلاقه و ليس واحده او اثنين و هذا يدلل ان المبرر سبب آخر العيب ليس ايضا في هذا الاجرام و لكن بالقضاء اللبناني الفاسد حتى النخاع اضف اليه السلطه اللبنانيه المافيويه التي ستجد الف مبرر لاخراج المجرم من القضيه لسبب واحد وهو ان القتيل سوري و السوري في لبنان بلا ديه لا استبعد ان يطالب القضاء اللبناني عائله المجني عليه بدفع ثمن الطلقات للديوث زوج العاهره عكرب