فنون منوعة

دعوات لطرد فنانة عمانية من الكويت بسبب "صدام" (فيديو)

الرئيسي خرجت بفيديو وهي تبكي من حجم الهجمة عليها- إنستغرام
الرئيسي خرجت بفيديو وهي تبكي من حجم الهجمة عليها- إنستغرام

طالبت إعلامية كويتية، بطرد الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، بعد نشرها صورة للزعيمين العربيين الراحلين قابوس بن سعيد وصدام حسين.

وتساءلت الإعلامية فجر السعيد، التي تثير الجدل بآرائها، عن سبب نشر الصورة التي تعود إلى 35 عاما على الأقل، "وهل لها هدف آخر سوى الاستفزاز"، مطالبة الرئيسي بمغادرة الكويت "ثم نشر ما تريد حينها".

وكانت الفنانة العمانية تعرضت لهجوم حاد من المتابعين الكويتيين بعد نشر الصورة عبر حسابها الشخصي على سناب شات، والتي وصفها كثيرون بـ"الاستفزازية".

ودفع الهجوم على الرئيسي إلى تقديمها اعتذارا للكويتيين، بعد حذف الصور، واستبدال أخرى بها للراحلين قابوس بن سعيد وأمير الكويت جابر الأحمد الجابر الصباح.

 

 

 

 

 

ردة فعل بثينة بعد الهجوم و الانتقادات اللاذعة لها من الجمهور pic.twitter.com/liUbFG6IrB

 

التعليقات (7)
الصاوي مضوي
الجمعة، 17-01-2020 04:57 م
غالطانه
من سدني
الجمعة، 17-01-2020 07:23 ص
لو ان العمانيه االرءيسي استبدلت صورة قابوس مع النتن ياهو اوامير الكويت مع واحد رموز المجوس الإيراني لكان في ترطيب خواطر ويا دار مادخلك شر.
الغزالي
الجمعة، 17-01-2020 06:42 ص
ولم تقهرين نفسك وتبررين للمعتوهه الحاقده فجر (( ظلام)) السعيد...يكفيكم فخرا ان صدام حسين كان شرفا ورمزا لكل عربي مسلم او غيره بل لكل الانسانيه الرافضه للذل وحما الكويت من بطش ايران والنفيسي الكويتي خير شاهد على ذلك
ربيع اليمن
الجمعة، 17-01-2020 03:06 ص
ان عليك --- الشهيد صدام حسين --- رحمه الله تعالى - وتسميه --- المقبور --- لقد استشهد وترك على الساحة أمثالك التنابلة الأذلة الجبناء --- قبحكم الله جميعا --- فعاث فيكم اليهود والشيعة والأمريكان والمجرمون إفسادا وانتهاكا وتمريغا لكرامتكم --- إن كانت لكم كرامة --- مع العلم بأن صدام حسين له ما له وعليه ما عليه
عامر
الخميس، 16-01-2020 10:53 م
الإنسان يجب أن يبقى على مبادئه اتصدقين أن الكويتين ( يهود العرب) مع احترامي للطيبين وهم قله لن يعذروك ابدا لأنهم حقودين وسوف تسمعين من اليوم واين ما تذهبين كلام جارح من هؤلاء وانا اعتز وافتخر بأني عراقي وصدامي