سياسة عربية

ابن زايد يشارك مقالا حول التطبيع مع الاحتلال ونتنياهو يرحب

كتب ابن زايد بموقع "تويتر": "إصلاح الإسلام: تحالف عربي إسرائيلي يتشكل في الشرق الأوسط"- جيتي
كتب ابن زايد بموقع "تويتر": "إصلاح الإسلام: تحالف عربي إسرائيلي يتشكل في الشرق الأوسط"- جيتي

شارك وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد السبت، مقالا نشرته مجلة بريطانية عن التطبيع العربي مع الاحتلال الإسرائيلي.


وكتب ابن زايد في تغريدته بموقع "تويتر": "إصلاح الإسلام: تحالف عربي إسرائيلي يتشكل في الشرق الأوسط"، وهو نفس العنوان الذي أطلقته مجلة "ذا سبيكتاتور" البريطانية على مقالها.


وسارع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إلى اقتباس تغريدة الوزير الإماراتي، وعلق عليها قائلا: "أرحب بالتقارب الذي يحدث بين إسرائيل والكثير من الدول العربية (..)، لقد آن الأوان لتحقيق التطبيع والسلام"، بحسب تعبيره.

 

 

 
التعليقات (8)
عربي بدوي
الأحد، 22-12-2019 04:01 م
محاوله فاشله لانقاذ صديقه العزيز (النتن ياهو) فالطيور على ال شكالها تقع.
محمد قذيفه
الأحد، 22-12-2019 03:55 م
(يا يها الذين آمنوا لالاتتخذوا اليهود والنصارى أولياء ) ( ومن يتولهم منكم فانه منهم ) هل انت منهم ؟ آم من المسلمين ؟ أعرف ان اليوم يصعب عليك الاختيار لكن لما تمرض او تكبر او تلقى الله ستفهم الجواب جيجا في ذلك الوقت ، ومبروك عليك محبتك للصهاينة وتدمبرك لبلاد العرب
Roni
الأحد، 22-12-2019 03:50 م
إن شاء الله نهاية هؤلاء الكيانين الصهويين قربت
عبد الله التاجر
الأحد، 22-12-2019 11:18 ص
"إصلاح الإسلام" و "تحالف عربي إسرائيلي يتشكل في الشرق الأوسط" الإسلام بحاجة لإصلاح يا حقير؟ أولاد إبن زايد يلعبون بأذيالهم، وأصبحوا لا يعيرون أي إحترام لا لشعبهم ولا للعرب والمسلمين فكل همهم هو إسترضاء أعداء العرب والمسلمين وحقوقهم في الثالوث الغير مقدس من الصهاينة إلى الأمريكان والإنكليز.
قبح الله وجهك
الأحد، 22-12-2019 06:49 ص
قبحك الله يا صهيوني عميل. والله لا ادري كيف يصبر عليك شعب الامارات. ستُلعن في الارض وان شاء ستلقى ما تستحق عند الله سبحانه وتعالى.

خبر عاجل