سياسة عربية

نجل خاشقجي يغرد بذكرى والده.. ونشطاء يتساءلون

صلاح خاشقجي أحضر للقصر الملكي بعيد الكشف عن اغتيال والده لأخذ العزاء من الملك وولي عهده- جيتي
صلاح خاشقجي أحضر للقصر الملكي بعيد الكشف عن اغتيال والده لأخذ العزاء من الملك وولي عهده- جيتي

نشر صلاح نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول تغريدة على حسابه بموقع تويتر، قبيل أيام من الذكرى السنوية الأولى لاغتيال والده.

وقال صلاح في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "عام مضى على رحيل والدي الغالي، سعى خلاله خصوم الوطن أعداؤه في الشرق والغرب، لاستغلال قضيته يرحمه الله للنيل من وطني وقيادتي لم يقبل والدي في حياته أي إساءة أو محاولة للنيل منهما".

وأضاف صلاح: "ولن أقبل أن تستغل ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد رحيله أكرر ما قلته سابقاً، لدي مطلق الثقة في قضاء المملكة في تحقيق العدالة كاملة بمرتكبي الجريمة النكراء وسأكون كما كان جمال خاشقجي مخلصاً لله ثم للوطن وقيادته".

وبدا لافتا أن التغريدة نشرت على شكل صورة، وليس نصا مباشرا مكتوبا على الحساب.

 

 


وأبدى العديد من المغردين استغرابهم من حديث نجل خاشقجي وقالوا:

 

التعليقات (4)
امحمد
الجمعة، 04-10-2019 05:56 ص
كلام القحطاني
من سدني
الثلاثاء، 01-10-2019 07:25 م
من هي الجهه الخارجيه التي تستهدف المملكه أهي امريكا ترامب ام أوربا اصحاب مصادر السلاح للسعوديه ام مصر السيسي ام الإمارات ام فقط الحوثي وملالي الفرس المجوس.
امجد امجد
الإثنين، 30-09-2019 08:44 م
اخي الكريم..رحمة الله رحمة واسعة على جمال خاشقجي..نسأل الله ان يتغمده في رحمته..ولكن المسألة هي (حجة بحاجة! )يعني الظاهر هو قضية مقتل هذا الصحفي_ونحن لا نقلل من جسامة ووحشية وهول هذه الفاجعة_ولكن المقصود من وراء هذه الحملة الاعلامية الشرسة هو استهداف السعودية والنيل منها بشتى الوسائل..
امجد
الإثنين، 30-09-2019 08:37 م
يا اخي الكريم..كان بإمكان صلاح جمال خاشقجي_خلال مقابلة له ولأخيه الأخر مع احدى وسائل الاعلام الأجنبية ان يتهم ولي العهد السعودي او الدولة السعودية، ولكنه لم يفعل ذلك ولا اخوه، لعلمهم وتيقنهم من براءة ولي العهد من دم ابيهم براءة الذئب من دم يوسف، ولأنهم يعلمون كذلك ان قضية مقتل والدهم انما هي وسيلة يستخدمها خصوم واعداء السعودية للهجوم واستهداف بلدهم ووطنهم..

خبر عاجل