رياضة دولية

قناة إيطالية تُوقف ناقدا رياضيا بسبب تصريح عنصري ضد لوكاكو

لوكاكو يقدم أداء رائعا منذ انضمامه إلى "النيراتزوري"- فيسبوك
لوكاكو يقدم أداء رائعا منذ انضمامه إلى "النيراتزوري"- فيسبوك

أوقفت قناة "TOP CALCIO 24" الرياضية الإيطالية الناقد والخبير الرياضي، لوتشيانو باسيراني، ومنعه من الظهور على شاشتها؛ بسبب تصريح عنصري ضد مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو.

وكان باسيراني تحدث خلال مشاركته في أحد البرامج الرياضية عن تأثير لوكاكو على أداء إنتر ميلان منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث قال: "لوكاكو هو واحد من أفضل التعاقدات التي أبرمها إنتر. لا أرى لاعبا آخر مثله في أي فريق آخر في إيطاليا. إنه واحد من بين أقوى اللاعبين، وأنا أحبه كثيرا لأنه يتمتع بهذه القوة".

وواصل الناقد الإيطالي مدح لوكاكو، ولكن بشكل ساخر، حيث قال إن الطريقة الوحيدة لإيقاف المهاجم البلجيكي هي إعطاؤه 10 موزات حتى يأكلها ويترك اللعب.


ودفع هذا التعليق العنصري مدير قناة "TOP CALCIO 24"، فابيو رافزاني، إلى اتخاذ قرار فوري بإيقاف باسيراني، وحظر ظهوره على الشاشة، مقدما الاعتذار عن ما بدر من الناقد الرياضي، ومشددا على أنه لن يتم السماح له بالظهور مرة أخرى على المحطة.


يذكر أن لوكاكو يقدم أداء رائعا منذ انضمامه إلى "النيراتزوري"، حيث سجل له هدفين في ثلاث مباريات حتى الآن، ولكنه يواجه متاعب كثيرة في إيطاليا، حيث سبق له أن تعرض لإساءة عنصرية من قبل جماهير كالياري في الجولة الثانية من "الكالتشيو".

 

التعليقات (0)

خبر عاجل