سياسة عربية

الحوثيون يعلنون استهداف محطة كهرباء في "جازان" السعودية

يذكر أن الحوثيين يشنون بشكل متكرر هجمات صاروخية تجاه الأراضي السعودية- جيتي
يذكر أن الحوثيين يشنون بشكل متكرر هجمات صاروخية تجاه الأراضي السعودية- جيتي

أعلنت جماعة الحوثي مساء الأربعاء، عن قصفها محطة كهرباء في مدينة جازان السعودية، وفق ما أورده موقع "المسيرة نت" التابع للحوثيين.


ولم تعلق السلطات السعودية على هجوم الحوثي الأخير.


وفي وقت سابق، قالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن "قوات التحالف تمكنت صباح الأربعاء من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار كانت باتجاه المملكة"، لافتة إلى أنه "تم رصد إطلاقها من جانب الحوثيين من محافظة الحديدة اليمنية، وتم اعتراضها فوق الأجواء بمحافظة حجة قبل دخولها للمجال الجوي للمملكة".


يذكر أن الحوثيين يشنون بشكل متكرر هجمات صاروخية تجاه الأراضي السعودية، إلى جانب تسيير طائرات مفخخة تجاه مدن المملكة، التي تقود التحالف العربي ضد الحوثي.

التعليقات (2)
امازيغي تغننت
الخميس، 20-06-2019 11:06 ص
اللهم بارك في الايدي اليمنية التي تمطر السعودية بصواريخ كروز والطائرات المسيرة والصواريخ البالستية دمروا المنشات السعودية واضربوهم واوجعوهم بكل ما اتيح لكم حتى يعيشوا كما عاش اجداهم على ابعر البعير
محمد يعقوب
الخميس، 20-06-2019 01:27 ص
سدد الله خطاكم ياجماعة الحوثى. إستمروا في هجماتكم على مملكة الشر وإضربوا كل محطات الكهرباء حتى تعيش السعودية في ظلام دامس. كل ما تقوموا به سيكون في ميزان حسناتكم، لأن حكام السعودية طغوا وتجبروا وظلموا ونسوا الله والدين. لا تتوقفوا عن الضرب أبدا وكلما زادت ألخسائر السعودية، كلما قرب الفرج بزوال هذه العائلة الفاجرة التي تحكم السعودية والتي أنجبت قاتلا مجرما أسمه محمد بن سلمان.

خبر عاجل