سياسة عربية

الرياض تستعرض بقايا "أسلحة حوثية" أمام قادة عرب (ِشاهد)

جرى وضع المعرض في مدخل الصالة الملكية، حيث يمر ملوك ورؤساء الدول والوفود
جرى وضع المعرض في مدخل الصالة الملكية، حيث يمر ملوك ورؤساء الدول والوفود

تحدثت صحيفة "إندبندنت عربية" عن استعراض السلطات السعودية عددا من أدوات الهجوم الحوثية إيرانية الصنع على طريق الوفود العربية والإسلامية الآتية إلى قمم مكة المكرمة، بعد أن كانت جماعة أنصار الله (الحوثي) استهدفت بها أهدافا حيوية في المدن السعودية.

 

ونقلت الصحيفة، التي يديرها مقربون من السلطات السعودية، عن مصادر، كشفهم تجهيز "معرض لحطام الصواريخ الإيرانية و"الدرونز" والقوارب المسيرة، والأسلحة التي هاجمت فيها الجماعة أراضي ومدن السعودية ومنها صاروخ (بركان) إيراني الصنع الذي أطلق على مدينتي مكة ومطار الرياض، والطائرات من دون طيار التي هوجمت بها المنشآت الاقتصادية والمدنية في السعودية"، إضافة إلى شاشة عملاقة لعرض بعض المقاطع القصيرة للموضوع نفسه.

 

ووفقا للصحيفة، فقد جرى وضع المعرض في مدخل الصالة الملكية، حيث يمر ملوك ورؤساء الدول والوفود، ومرافقوهم من دبلوماسيين وأمنين وإعلاميين، ويشرح لهم محتويات المعرض في أقل من دقيقة المتحدث الرسمي العسكري للتحالف، تركي بن صالح المالكي.

التعليقات (6)
عرب الحق
الخميس، 30-05-2019 05:07 م
بدون خجل أو مروءة بتعرض ما تعرضه وانت اللي متحصن في قصرك وبتدي أوامر لقتل أطفال ونساء وتدمير منشآت بأسلحة كل العالم و بتعاون وتحالف من الزنادقة نعرض عليك جنسية الأسلحة ولا كم الضحايا الأبرياء ولا المنشآت العمومية ولا مخازن الأكل والأدوية والمستشفيات المدمرة مالكم كيف تحكمون لن يغفر الله لكم مالم تصفح الشعوب عنكم من الشرق الى الغرب
مصري
الخميس، 30-05-2019 04:18 م
و ماذا في ذلك ؟ الحوثيون لديهم أسلحة من آل سلول لعنة الله عليهم و علي كل من والاهم .
علي النويلاتي
الخميس، 30-05-2019 02:47 م
كيف يرضى قادة وممثلي هذه الدول أن يستعملوا بهذا الشكل المهين في عملية دعائية رخيصة سطحية سخيفة حال وصولهم وحتى قبل أن يدخلوا قاعة الإستقبال؟ وهل السلاح الأمريكي حلال لقتل العرب والمسلمين في فلسطين واليمن والعراق وأفغانستان وسوريا وغيرها، وسلاح إيران حرام الذي يستعمله الشعب اليمني للردع والدفاع عن النفس؟ وهل سوف يعرضون عليهم أيضاً آلاف القتلى من أخوتنا في اليمن ممن يقتلهم هذا النظام وحليفه الطاغية في الإمارات من الأطفال والشيخ والنساء؟ من المؤسف أن يقود شعب الجزيرة العربية نظام بهذه السطحية والسخافة والسذاجة والعمالة والجهل والفساد والإجرام. ولكن كما أنتم يولى عليكم والله لا يغير بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.
من سدني
الخميس، 30-05-2019 01:24 م
الظاهر ان الحوثيين كلاب ايران سيرحلون ال سعود بالباصات الخضر التي استعملها النصيري بشار بتهجير اهل السنه في سوريا ولكن المشكله أين سيذهب ال سعود وهم الان يتباكون امام حكام العرب ويعرضوا عليهم صواريخ مجوس ايران وكان بوسعهم استصال شءفة ايران في سوريا ولاكنهم ابو الا آن يغدروا باهل الشام وبثورتهم والان يبكون امام الاصنام العربيه وهم في الخيانه الغدر والسوء سواء
ابوعمر
الخميس، 30-05-2019 11:13 ص
وهل ستحضر ايران القمة الاسلامية..ام ستمنع من حضور القمة كعادة الأعراب في تصرفاتهم الصبيانية...وعند الحضور هل سيقفون أمام بقايا أسلحتهم..ويحوقلون...؟

خبر عاجل