سياسة عربية

تصويت.. من الخاسر الأكبر في أي حرب بالمنطقة؟ (تفاعلي)

تفاعلي
تفاعلي

تمر منطقة الشرق الأوسط بحالة غير مسبوقة من الشد والجذب بين أطراف الصراع في المنطقة، على رأسها إيران من جهة، ودول الخليج العربي والحليف الأمريكي من جهة أخرى.

 

وفيما قال الإيرانيون إنهم لا يريدون حربا، ونفت الولايات المتحدة الأمريكية أن ما حدث مؤخرا في الخليج العربي قد يؤدي للحرب، إلا أن المراقبين يرون أن الأمور مرشحة للتطور.

 

وقالت الإمارات العربية المتحدة إنها لن تصعد مع إيران بعد الحادثة، ولم تتهمها صراحة بحادثة الاعتداء على سفن تجارية في المياه الإماراتية بينها سفن سعودية.

 

برأيك، لو نشبت حرب في المنطقة، من سيكون الخاسر الأكبر؟ شارك بالضغط على أيقونة التصويت 

 

 

 
التعليقات (5)
ABARAN
الخميس، 16-05-2019 01:05 م
هل تسطيع جيوش البدو أن تصمد أمام القوة الإيرانية الضاربة ولو ليوم واحد. على حكام عشائر الخليج الفارسي أن تعرف قيمتها مع الأمة الإيرانية وجيشها الذي يحارب على أربعة جبهات. نصيحة الرجل الأبيض كانت صريحة لكم إنكم لا تستطيعون الصمود في وجه إيـــران أكثر من 12 ساعة.
الصومالي الثائر
الخميس، 16-05-2019 12:37 م
الخاسر الوحيد هي دول الخليج فقط لا غير
عبد الله المصري
الخميس، 16-05-2019 04:53 ص
الخليج بضفتيه خاسر والسيس طبعا الذين نسيتم اضافته اما اسرئيل و امريكا سيخسرون اكبر عملاء لهم الكاسب ربما بقية العرب و المسلمين ربما نرتاح من الشر الذي يخرج من ضفتيه و قد طال كثير من المسلمين في كافة انحاء العالم
مهند
الخميس، 16-05-2019 01:31 ص
السعودية هي الخاسر الاكبر في اي صراع بالمنطقة للاسف الشديد في ظل ارعن يملك زمام الامور فيها. كما كان حرب الخليج التي خسر العرب العراق وازدادت ايران قوة وتمدداً. على العرب ان لا يثقوا بامريكا فهي ام الشرور ويتجنبوا اي حرب في المنطقة. اذا كانت امريكا تريد اسقاط نظام الملالي فهناك طرق اخرى اكثر اماناً لذلك فلتذهب امريكا وتقاتلها من دون العرب.
Abdul
الأربعاء، 15-05-2019 11:00 م
صراعهم صراع طريح الفراش المشرف على الموت كلهم زائلون ويبقى الا وجهه سبحانه وتعالى الغلبه للإسلام والمسلمين الجدد دعهم يخوضو ويلعبو حتى يلاقو يومهم الذي يوعدون