رياضة دولية

ضربة موجعة للمغرب قبل مواجهة البرتغال

لن يشارك اللاعب أمرابط في مباراة الأربعاء المقبل- فيسبوك
لن يشارك اللاعب أمرابط في مباراة الأربعاء المقبل- فيسبوك


تلقت جماهير المنتخب المغربي خبرا غير سار بخصوص اللاعب نور الدين أمرابط الذي تعرض للإصابة، الجمعة، في مباراة منتخب بلاده أمام إيران في منافسات المجموعة الثانية بكأس العالم في روسيا.

وأكد طبيب المنتخب المغربي الدكتور عبد الرزاق هيفتي ،السبت ،أن اللاعب "يعاني من ارتجاج في المخ بسبب الارتطام " ،الذي تعرض له خلال مباراة المغرب وإيران.

وقال هيفتي في تصريح صحافي ، إن "لاعب المنتخب المغربي، نقل الى أحد مستشفيات مدينة سانت بطرسبورغ حيث خضع للفحوصات الدقيقة اللازمة ،بما في ذلك المسح الضوئي ،الذي أثبت أنه في حالة عادية، ومع ذلك حرص الطاقم الطبي المغربي على أن يبقى اللاعب تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة".

وأضاف طبيب الأسود أن " حالة اللاعب مستقرة ولا تدعو الى القلق، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى اليوم السبت للالتحاق بمقر إقامة المنتخب ".


وتابع هيفتي: " اللاعب مجبر على التغيب عن التداريب لمدة أسبوع ".

 

             



ولن يشارك اللاعب أمرابط في مباراة الأربعاء المقبل ، التي سيواجه خلالها المنتخب المغربي نظيره البرتغالي في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية.

وطمأن اللاعب المغربي نورالدين أمرابط، السبت، الجماهير المغربية حول حالته الصحية، وذلك عبر مقطع فيديو نشره في صفحته الخاصة على إنستغرام.

وقال أمرابط إنه غادر المستشفى، وهو في حالة جيدة، وتقدم بالشكر لكل الجماهير المغربية التي بعثت له برسائل للاطمئنان على حالته.


التعليقات (0)

خبر عاجل