أخبار متعلقة

إيسكو

إشبيلية يتوصل لاتفاق مع نجم ريال مدريد.. والعقد يمتد لموسمين

أعلن نادي إشبيلية، الأحد، عن توصله إلى اتفاق مع اللاعب إيسكو، يقضي بانضمام هذا الأخير إلى الفريق الأندلسي، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر..

07-Aug-22 12:11 PM

بعد إشرافه على اليوفي.. بيرلو يرغب في التعاقد مع نجم "الملكي"

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أندريا بيرلو، يرغب في التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني..

10-Aug-20 09:42 AM

قبل مواجهة فالنسيا.. ريال مدريد يفقد خدمات أبرز نجومه

كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الخميس، عن إصابة أحد لاعبيه قبل ساعات من مواجهة فالنسيا، على ملعب ألفريدو دي سيتفانو، ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الإسباني.

18-Jun-20 01:27 PM

نجم جديد يدخل عيادة ريال مدريد والطاقم الطبي يكشف حالته

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن لاعبه الوسط إيسكو انضم إلى قائمة المصابين في النادي الملكي إثر تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ الأيمن.

28-Aug-19 01:37 PM

فاسكيز ينضم لقائمة اللاعبين ضحايا السرقة بإسبانيا

ذكرت تقارير صحفية أن توالي سرقات منازل لاعبي الدوري الإسباني في الأسابيع الأخيرة، استنفرت السلطات الإسبانية بعد أن كان جناح فريق ريال مدريد لكرة القدم، لوكاس فاسكيز أحدث الضحايا.

15-Jun-19 05:32 PM

رونالدو يُطالب يوفنتوس بالتعاقد مع زميله السابق بريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن مهاجم فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو، زميله السابق في فريق ريال مدريد.

16-May-19 12:29 AM

سولاري يبعد إيسكو من قائمة الريال في الكلاسيكو

كشف المدير الفني لريال مدريد سانتياغو سولاري، عن قائمة فريقه لمواجهة الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو، اليوم الأربعاء، ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

27-Feb-19 05:26 PM

هل يغيب إيسكو عن ديربي مدريد؟

أكد الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد الجمعة، أن لاعب خط الوسط إيسكو اضطر للتوقف عن المشاركة في التمارين بسبب "ألم في الظهر" قد يبعده عن قمة أتلتيكو مدريد السبت.

08-Feb-19 08:17 PM

ماذا قرر إيسكو بشأن مستقبله مع ريال مدريد؟

تحدث الدولي الإسباني، ألاركون إيسكو، صانع ألعاب ريال مدريد عن مستقبله مع الفريق الملكي، بعد أن أثار جدلا واسعا في الأيام الأخيرة بخصوص رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

31-Dec-18 04:32 PM

رئيس سان جيرمان يجتمع مع وكيل أعمال نجم ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، اجتمع مع باكو إيسكو، والد ووكيل أعمال ألاركون إيسكو، صانع ألعاب نادي ريال مدريد.

29-Dec-18 08:24 PM

يوفنتوس يخطط لخطف نجم جديد من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضم نجم ريال مدريد الإسباني إيسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

25-Dec-18 10:41 PM

لماذا أطلقت جماهير الريال صافرات استهجان ضد إيسكو؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تساءلت فيه عما إذا كان الفريق الملكي الإسباني يشهد "أزمة إيسكو"، بعد أن واجه اللاعب ردود فعل سلبية من المشجعين في الملعب وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات له بزيادة وزنه وتداول شائعات حول احتمال مغادرته للفريق.

14-Dec-18 04:56 PM

تعرف على 50 لاعبا مرشحا للتشكيلة المثالية في أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" أمس، عبر موقعه الرسمي في تويتر، قائمة اللاعبين المرشحين للتواجد في التشكيلة المثالية لعام 2018.

11-Dec-18 08:05 PM

إيسكو يقرر مغادرة الريال.. وفريق إنجليزي سيكون وجهته

كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن نجم المنتخب الإسباني ايسكو قرر الرحيل عن فريق ريال مدريد، وقد يكون الدوري الإنجليزي محطته المقبلة.

05-Dec-18 04:39 PM

إيسكو يغيب عن ريال مدريد بسبب "الزائدة الدودية"

أكد نادي ريال مدريد الإسباني أن لاعب وسطه إيسكو يعاني التهابا حادا في الزائدة الدودية وسيخضع لجراحة لاستئصالها، ما سيؤدي إلى تغيبه عن مباراتين في الدوري المحلي.

25-Sep-18 09:24 PM

الريال يستهل حملة الدفاع عن لقبه الأوروبي بثلاثية (شاهد)

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، بفوز ثمين على ضيفه روما الإيطالي (3-0)، اليوم الأربعاء، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "سنتياجو برنابيو".

20-Sep-18 12:08 AM