أخبار متعلقة

نصر الحريري

الحريري لن يترشح مجددا لرئاسة "الائتلاف".. وشخصية متوقعة

أكد رئيس الائتلاف السوري المعارض، نصر الحريري، الأربعاء، عدم ترشحه لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات المزمع إجراؤها داخل الائتلاف منتصف تموز/يوليو القادم.

02-Jun-21 07:22 PM

بذكرى الثورة.. الحريري لـ"عربي21": لن نقبل بدور قادم للأسد

قال رئيس الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية نصر الحريري، إن الثورة حققت جانبا من أهدافها، ولا تزال لديها أهداف أخرى في طريق الإنجاز..

14-Mar-21 03:15 PM

الحريري لـ"عربي21": الأسد يمثل دور المنتصر بمسرحية الانتخابات

تحدث الرئيس الجديد للائتلاف السوري المعارض، نصر الحريري، في مقابلة خاصة لـ"عربي21"، الخميس، عن انتخابات برلمان النظام السوري الأخيرة، متناولا دوافعها وشرعيتها وأثرها على المسار السياسي..

23-Jul-20 08:48 AM

انتخابات برلمان نظام الأسد الأحد.. وترفضها المعارضة و"قسد"

هاجمت المعارضة السورية انتخابات البرلمان السوري التي يعقدها نظام بشار الأسد في دمشق، في وقت تعتبر فيه الأخير بأنه لا يملك شرعية إجرائها.

18-Jul-20 03:29 PM

نصر الحريري رئيسا للائتلاف السوري المعارض خلفا للعبدة

انتخبت الهيئة العامة للائتلاف الوطني السوري المعرض، السبت، نصر الحريري، رئيسا جديدا، خلفا لأنس العبدة المنتهية ولايته.

11-Jul-20 05:17 PM

نصر الحريري يتراجع ويقلل من أهمية لجنة الدستور السورية

تراجع رئيس هيئة التفاوض السورية، نصر الحريري، المنتهية ولايته، عن مدحه للجنة الدستور السوري، مقللا من شأنها، في تصريحات هي الأولى من نوعها من مسؤول معارض..

14-Jun-20 10:10 AM

نصر الحريري: الأسد وإيران سيعملان على تخريب اتفاق إدلب

اعتبر رئيس هيئة التفاوض عن الائتلاف السوري المعارض، نصر الحريري، أن من مصلحة النظام السوري وروسيا أن لا يستمر اتفاق وقف إطلاق النار في إدلب السورية..

11-May-20 07:40 AM

نصر الحريري: لا سند قانونيا لاجتماع الرياض

أعلن رئيس هيئة التفاوض السورية، نصر الحريري، الجمعة، أن الاجتماع الذي شهدته العاصمة السعودية الرياض، لانتخاب ممثلين مستقلين جدد بالهيئة، لا يستند لأي إجراء قانوني.

28-Dec-19 09:13 PM

الرياض تحضر لمؤتمر جديد لمعارضة سوريا.. وتفاصيل لـ"عربي21"

أكدت مصادر معارضة سورية، توجيه الخارجية السعودية رسالة إلى الهيئة العليا التفاوض التابعة للمعارضة، للمشاركة في مؤتمر يتم العمل على عقده في الرياض لاختيار ممثلين عن المستقلين في "هيئة التفاوض" التي يترأسها نصر الحريري.

24-Dec-19 03:09 PM

انتهاء الجولة الأولى من عمل "دستورية سوريا".. ونقطة خلافية

ردت المعارضة السورية، الجمعة، على محاولة وفد النظام السوري في اللجنة الدستورية، إدخال "سلة الإرهاب"، ومناقشتها داخل إطار عمل اللجنة، ما جعلها النقطة الخلافية الجوهرية حتى الآن، بعد انتهاء الجولى الأولى من المناقشات في جنيف..

08-Nov-19 05:10 PM

نصر الحريري: لهذا السبب يصعّد النظام ميدانيّا شمال سوريا

تناول رئيس هيئة التفاوض التابعة للمعارضة السورية، نصر الحريري، السبب وراء تصعيد النظام السوري في الشمال السوري ميدانيا في مناطق نفوذ المعارضة الأخيرة..

20-May-19 03:09 PM

البارزاني ونصر الحريري يبحثان مستجدات الوضع السوري

بحث زعيم "الحزب الديموقراطي الكردستاني" مسعود البارزاني مع وفد هيئة التفاوض لقوى الثورة والمعارضة السورية، السبت، آخر المستجدات والمتغيرات السياسية في سوريا وقرار سحب القوات الأمريكية والتعاون لتجاوز الأزمة.

02-Feb-19 10:28 PM

دعوة هيئة التفاوض النظام للحل السياسي.. ما الجديد؟

أثارت دعوات رئيس هيئة التفاوض السورية، نصر الحريري، حول الحل السياسي في سوريا جدلا، إذ رأى مراقبون أن الظروف الآن غير مناسبة، فيما رفضه مؤيدو الأسد قائلين إنها متأخرة جدا.

20-Jan-19 03:46 PM

نصر الحريري يرحب من الرياض بحل سياسي في سوريا

قال نصر الحريري رئيس هيئة التفاوض بالمعارضة السورية إن أمام سوريا الآن فرصة طيبة للتوصل لحل سياسي للحرب المدمرة التي تشهدها منذ ثماني سنوات بعد أن أدى وقف لإطلاق النار إلى هدوء في معظم مناطق سوريا.

19-Jan-19 10:47 PM

بيدرسون يلتقي هيئة التفاوض السورية الجمعة في الرياض

أعلن رئيس هيئة التفاوض السورية نصر الحريري مساء الخميس، أن مبعوث الأمم المتحدة الجديد غير بيدرسون سيلتقي الهيئة الجمعة بمقرها في العاصمة السعودية الرياض..

17-Jan-19 10:44 PM

نصر الحريري يتهم روسيا بعرقلة الرعاية الأممية للجنة الدستور

كشف رئيس هيئة التفاوض، التابعة للمعارضة السورية، نصر الحريري، عن أن هناك مساعي روسية لسحب رعاية الأمم المتحدة لعمل اللجنة الدستورية..

10-Dec-18 09:44 AM

خبر عاجل