أخبار متعلقة

المرض

أكسيوس: كارثة المجاعة في غزة لا تقل خطورة عن الحملة العسكرية

نشر موقع "أكسيوس" الأمريكي، تقريراً سلط الضوء على كارثة المجاعة ونقص المياه النظيفة والأدواية والظروف غير الصحية في غزة، والتي لا تقل خطورة عن الحملة العسكرية الإسرائيلية..

15-Jan-24 04:01 PM

وعدت إلى طفولتي من جديد!

صلاح الدين الجورشي يكتب: في هذه التجربة المعقدة والمثيرة تزداد علاقة الفرد بربه قوة، وهو يكتشف الإعجاز الكبير في خلقه "وفي أنفسكم أفلا تبصرون". ينتكس من طفولة أولى إلى طفولة ثانية، ثم عودة كاملة أو نسبية إلى استقرار مؤقت حتى تحين الساعة..

13-Jun-23 12:00 PM

عطايا البلاء

الحاصل أن الفقير اختُبِر في ابنته اختبارا شديدا، ولا يزال في الاختبار؛ فأصيبتْ، وهي ابنة عاميْن، بآثار شرسة لمرض كورونا، ومرّتْ عليها أيام كانت أثقل من الدهر على أبويْها، وأثناء هذا البلاء بدتْ آثار صحبة السنين الطوال، ورَفَعَ الخِلاَّن والأصدقاء عن صاحبهم عَنَتَ المصيبة

23-Feb-22 04:20 PM

4 أعراض لـ"كورونا" بحاجة إلى تدخل طبي سريع

قدم مختص صيدلاني، نصائح طبية بشأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والأعراض الواجب التعامل معها سريعا عند ظهورها، لحاجتها إلى تدخل طبي سريع..

07-Feb-21 05:51 AM

كوريا الجنوبية: كيم يحاول تجنب "كورونا".. هذا وريثه المتوقع

توقعت وكالة البحوث التشريعية التابعة للجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية الأربعاء، أن يلجأ الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إلى تعيين خليفة له..

29-Apr-20 07:48 AM

أكاديمية إسرائيلية: دولتنا مريضة جدا وقائمة على الأكاذيب

قالت أكاديمية إسرائيلية إن "الكنيست يفقد قوته، والفجوات الاقتصادية آخذة بالتنامي والتعاظم، والمنظومة الصحية فقيرة ومدمرة، والتباينات الاجتماعية أصبحت أعمق مما سبق"..

01-Apr-20 06:51 AM

ظهور السيسي!

عاد عبد الفتاح السيسي بعد غياب كان سبباً في فتح الباب واسعاً للقيل والقال وكثرة السؤال حول أين هو؟!

23-Mar-20 03:21 PM

تعرف إلى أعراض الزهايمر المبكرة والتي "يجب أن يعرفها كل بالغ"

نشرت مجلة "ريدرز دايغست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن أعراض الزهايمر المبكرة.

16-Aug-19 05:11 PM

6 علاجات منزلية لتخفيف السعال عند الأطفال

نشرت مجلة "ميخور كون سالود" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن بعض العلاجات المنزلية التي تساعد على تخفيف السعال لدى الأطفال.

08-May-19 02:58 PM

إليك كل ما تحتاج معرفته حول السرطان.. لماذا يصيب الناس؟

نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن مرض السرطان وأسباب الإصابة به..

09-Jan-19 09:50 PM

صحيفة غابونية: ملك المغرب يحل بالبلاد سرا..فهل تدخل بشؤوننا؟

كشفت صحيفة matindafrique أن العاهل المغربي الملك محمد السادس وصل إلى الغابون، من اجل قضاء عطلة رأسة السنة الميلادية، في وقت يقضي فيه الرئيس الغابوني، علي بانغو، فترة نقاهة في المغرب، بعد وعكة صحية ألمت به.

27-Dec-18 04:03 PM

موقع فرنسي: غياب الملك ومرض "الهمة" يلقي بظلاله على المغرب

قال موقع "africaintelligence"، إن غياب العاهل المغربي الملك محمد السادس المتكرر عن البلاد، ومرض كبير مستشاريه، فؤاد علي الهمة، وضعف أداء الحكومة، وقتل طالبة مرشحة من قبل البحرية الملكية، عوامل تهدد استقرار البلاد.

06-Oct-18 06:56 PM

ما التحديات التي ستواجه ملك المغرب بعد عودته من رحلة علاج؟

نشرت صحيفة "نويه تسوريشر تسايتونغ" الناطقة بالألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن ملك المغرب، محمد السادس، الذي عاد إلى بلاده بعد أن غاب شهرين بسبب خضوعه لعملية جراحية على مستوى القلب في فرنسا.

24-Apr-18 06:56 PM

العلم يثبت فوائد صحية لتصدق المريض.. دراسة

كما حدثنا النبي محمد (صلى الله عليه وسلم من 1400 عام، "داوا مرضاكم بالصدقة"، يثبته العلم الحديث عبر دراسة تؤكد أن التبرع يمنح الثقة والتعزيز ليس فقط لمتلقي الدعم، بل إلى مانحه أيضاً.

26-Nov-17 10:00 PM

بعد اختفاء أشهر.. بوتفليقة يدلي بصوته في الانتخابات (شاهد)

بعد أشهر من اختفائه عن الأنظار، ظهر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، على كرسي متحرك ليدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية التي تجري الخميس.

04-May-17 04:21 PM

خبر عاجل