أخبار متعلقة

ثقة

إيكونوميست: لماذا لم تعد السلطة برام الله مهمة للفلسطينيين؟

المجلة قالت إن الكثير من الفلسطينيين استسلموا إلى فكرة تحول السلطة من مبشر بالدولة الفلسطينية إلى بلدية مهمتها فقط تقديم الخدمات الأساسية

14-Apr-23 06:40 PM

FT: هذه الأسباب تجعل اليورو محل ثقة المستثمرين.. أساسها سياسي

الكاتب قال إن هناك أمورا تتعلق باقتصاد اليورو لا يمكن الطعن في مصداقيتها، منها أداء الأسواق المالية..

15-Jan-23 05:43 AM

ضابط إسرائيلي: ثقتنا بالجيش تتهاوى وشعورنا بالأمن يتراجع

فيما تتواصل الإنذارات الأمنية الإسرائيلية بوقوع المزيد من الهجمات المسلحة التي ينفذها الشبان الفلسطينيون، فإن القناعات الإسرائيلية تجعل الفلسطينيين ينتقلون من نجاح إلى نجاح في تنفيذ هذه الموجة من العمليات في قلب المدن الإسرائيلية..

20-Apr-22 12:42 PM

خبير إسرائيلي: جيشنا لم ينتصر بأي مواجهة وأزمة الثقة تتعمق

كشف خبير عسكري إسرائيلي، عن تفاقم أزمة ثقة الجمهور الإسرائيلي بجيش الاحتلال، وهي مشكلة تعمقت بصورة أشد في 2021 وفق توصيفه.

23-Dec-21 06:36 PM

جدل في ليبيا بسبب قرار البرلمان سحب الثقة من الحكومة

صوت مجلس النواب الليبي اليوم الثلاثاء، على سحب الثقة من الحكومة الوطنية بأغلبية 89 نائبا من أصل 113 نائبا حاضرين. .

21-Sep-21 12:21 PM

تونس.. نصف نجاح!

إن أزمة تونس الثورة كأزمة مصر، فالثوار ليسوا على قلب رجل واحد، ومن بين الائتلافات التي شاركت في الثورة في مصر من في حكم من نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا، فالعداء للتيار الديني دفعها للانتحار، والأمر نفسه في تونس..

03-Aug-20 12:17 PM

وانتصر راشد الغنوشي

بين لحظتي سقراط وصدام حسين وفي نفس المنزلة وبنفس الصدق والتسليم وقف راشد الخريجي الغنوشي ليُقيم فرزا جديدا بين أنصار الديمقراطيّة وأدعيائها وأعدائها وليدشن موجة جديدة في مسار الربيع العربي ويهزم الثورة المضادة قائلا: قول الحق جل وعلا "حسبنا الله ونعم الوكيل".

01-Aug-20 04:18 PM

عبد الإله بنكيران يهنئ الغنوشي ويشيد بالتجربة التونسية

​أشاد رئيس الوزراء المغربي السابق عبد الإله بنكيران بتجديد أعضاء البرلمان التونسي الثقة في الشيخ راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان، واعتبر ذلك إضافة نوعية لتجربة الانتقال الديمقراطي في تونس والمنطقة العربية.

30-Jul-20 08:56 PM

جلسة ثقة لحكومة علاوي اليوم على وقع رفض تيارات سياسية

تواصلت خلافات التيارات السياسية العراقية، بشأن حكومة محمد توفيق علاوي، المقرر أن يعقد مجلس النواب اليوم جلسة، للتصويت على منحها الثقة..

27-Feb-20 08:53 AM

علاوي يحث نواب البرلمان العراقي على منح الثقة للحكومة

حث رئيس الوزراء العراقي المكلف محمد توفيق علاوي، الأربعاء، أعضاء البرلمان على منح حكومته الثقة، في الجلسة المقرر انعقادها الخميس..

26-Feb-20 12:44 PM

بعد أحداث عجلون.. هل يعاني الأردنيون أزمة ثقة مع حكومتهم؟

طرحت الأحداث التي تشهدها محافظة عجلون شمال الأردن، والمواجهات وإطلاق النار المتبادل، بين الأمن وعدد من السكان، والتي بدأت على خلفية مشادات عند نقطة تفتيش أمنية تطورت لاحقا، تساؤلات بشأن غياب الثقة بين المواطنين والحكومة خاصة، أن أحداثا مماثلة شهدتها محافظات أخرى، ووقعت فيها مواجهات وأعمال شغب.

17-Feb-19 11:36 PM

ثقة المستثمرين بمنطقة اليورو تسجل أقل مستوى في 4 أعوام

سجلت ثقة المستثمرين في منطقة اليورو أقل مستوى فيما يزيد عن أربعة أعوام في شباط/ فبراير ويرجع ذلك بصفة أساسية للمخاوف بشأن خروج بريطانيا المتوقع من الاتحاد الأوروبي.

04-Feb-19 04:19 PM

الشاهد: هناك أشخاص يثيرون الفتنة بيننا وبين الرئيس السبسي

قال رئيس الوزراء التونسي، يوسف الشاهد، الاثنين، خلال جلسة برلمانية لمنح الثقة لأعضاء الحكومة الجدد، إن التعديل الذي أجراه في حكومته قبل أسبوع، يهدف لوضع حد للأزمة السياسية في البلاد..

12-Nov-18 03:49 PM

الحكومة الفرنسية تنجو من مذكرتين لحجب الثقة عنها

دافعت المعارضة الفرنسية بشقيها اليساري واليميني الثلاثاء بقوة عن مذكرتين لحجب الثقة عن الحكومة الفرنسية، إلا أن الغالبية الكبيرة المؤيدة للرئيس ايمانويل ماكرون أفشلت المحاولتين اللتين دخلتا من باب مسألة الكسندر بينالا المعاون السابق للرئيس.

31-Jul-18 11:25 PM

من أكثر زعيم عربي يثق فيه الإسرائيليون.. استطلاع يجيب

كشف استطلاع رأي لصحيفة إسرائيلية، حول أكثر الزعماء العرب الذي يحوز على ثقة الجمهور الإسرائيلي.

24-Jun-17 05:52 AM

الإندبندنت: 18 خطوة لتعزيز ثقة أبنائك بأنفسهم

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، تقريرا استعرضت فيه الخطوات التي يجب على الأهل اعتمادها لتعزيز ثقة أطفالهم بأنفسهم، على غرار تشجيع حب الاستطلاع لديهم، ودعمهم دائما، بالإضافة إلى ضرورة عدم توجيه الانتقادات لهم..

04-Dec-16 02:06 PM

خبر عاجل