أخبار متعلقة

التزوير

معارضة موريتانيا تحشد أنصارها رفضا لنتائج الانتخابات وتطالب بإعادتها

نظمت المعارضة الموريتانية مهرجانا أكد قادتها رفضهم لنتائج الإنتخابات ومطالبين بإعادتها.

26-May-23 04:12 AM

العراق: في شرعنة التزوير مؤسساتيا

الكبيسي قال إن تزوير الشهادات الدراسية كان واحدا من أبرز ظواهر ما بعد 2003 في العراق

10-Mar-23 08:36 AM

احتجاجات متواصلة بالعراق ولا جدول زمنيا لانتهاء إعادة الفرز

تتواصل الاحتجاجات في العراق، رفضا لنتائج الانتخابات البرلمانية، التي أفرزت فوزا غير مسبوق للمرجع الشيعي مقتدى الصدر، متزعم كتلة "سائرون".. ​ ​تتواصل الاحتجاجات في العراق، رفضا لنتائج الانتخابات البرلمانية، التي أفرزت فوزا غير مسبوق للمرجع الشيعي مقتدى الصدر، متزعم كتلة "سائرون".

25-Oct-21 10:58 AM

ديمقراطيّة ممزوجة بالتزوير والترهيب!

"الديمقراطيّة" الممزوجة بالتزوير والترغيب والترهيب لا يمكن أن تُسمى ديمقراطيّة!

08-Oct-21 01:51 PM

ترقب لقانون انتخابات الجزائر.. هل سينهي عهد التزوير والفساد؟

تنتظر العديد من الأحزاب السياسية في الجزائر، الكشف عن مضمون قانون الانتخابات الجديد، في وقت تعد السلطة بتعديلات تنهي تماما مظاهر الفساد والرشوة التي لطّخت المشهد الانتخابي سابقا.

15-Jan-21 11:36 PM

محامي ترامب: الانتخابات شهدت عملية ممنهجة للاحتيال

قال محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس، إن "ما شهدته الانتخابات الرئاسية لم يكن احتيالا، وإنما عملية ممنهجة للاحتيال"..

19-Nov-20 05:59 PM

"مستغانمي" تكشف تزوير 90 بالمئة من كتبها بمصر.. وردود

كشفت الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي الأربعاء، أن 90 بالمئة من كتبها المتداولة في مصر مزورة، وكذلك الأمر في دول عربية أخرى؛ ما أثار ردودا واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

15-Oct-20 12:10 AM

في ظهور نادر.. السيستاني يدعم الانتخابات المبكرة بالعراق (شاهد)

أعلن المرجع الشيعي بالعراق علي السيستاني الأحد، موقفه من إجراء انتخابات برلمانية مبكرة في حزيران/ يونيو المقبل، وذلك في أول لقاء يجريه منذ نحو عام مع مسؤول رفيع المستوى بالأمم المتحدة..

13-Sep-20 07:37 PM

وثائق لـ"عربي21" تكشف تورط مسؤولين مصريين بوقائع تزوير

حصلت "عربي21" على وثائق رسمية بنص تحقيقات النيابة العامة المصرية، في القضية المتورط فيها مسؤولين في وزارات "الداخلية"، و"الخارجية"، و"التعليم العالي"، في تزوير أوراق رسمية منسوبة إلى الوزارات الثلاث، وشهادات دراسية وأكاديمية...

20-Jul-20 07:07 PM

توقيف شبكة تزوير في المغرب تعمل لصالح إسرائيليين

أوقفت السلطات المغربية الخميس، عشرة أشخاص يشتبه في تورطهم بتزوير وثائق رسمية لصالح إسرائيليين، يهدفون للحصول على جنسية المغرب.

07-Mar-19 10:58 PM

الموريتانيون يصوتون في الانتخابات ومخاوف من التزوير (صور)

بدأ أكثر من 1.4 مليون ناخب موريتاني اليوم السبت بالإدلاء بأصواتهم في انتخابات نيابية ومحلية وجهوية، سبقتها حملة انتخابية ساخنة بفعل حجم التنافس الحاصل وكثرة الأحزاب المشاركة التي تجاوزت الـ98 حزبا سياسيا من أصل 102..

01-Sep-18 03:52 PM

نائب عراقي يكشف إمكانية عودة الجبوري إلى البرلمان

قال النائب في البرلمان العراقي مشعان الجبوري، إن "تصويت البرلمان الأربعاء على تعديل قانون الانتخابات واعتماد الفرز اليدوي وإلغاء النتائج..

07-Jun-18 10:14 PM

حكومة العراق تنفي تسليم مفوضية الانتخابات قوائم الجالية

نفت الحكومة العراقية الجمعة، ما صرحت به المفوضية العليا للانتخابات حول تسلمها قوائم الجالية بالخارج، من وزارة الهجرة والمهجرين، لغرض مشاركتهم في الانتخابات البرلمانية التي جرت في 12 أيار/ مايو الماضي.

01-Jun-18 02:25 PM

اعتقال رئيس حزب مغربي بتهم الاستيلاء على ودائع والنصب

ألقت الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الرباط القبض على أمين عام حزب الاتحاد المغربي للديموقراطية (غير ممثل في البرلمان)، بعد ورود عدد من الشكايات اتهمته بالاستيلاء على ودائع موكليه، والنصب والاحتيال.

31-Mar-18 02:28 PM

كينياتا يحتفظ برئاسة كينيا.. والمعارضة تتهمه بالتزوير

قالت لجنة الانتخابات إن الرئيس الكيني أوهورو كينياتا يحافظ على تقدمه الكبير في نتائج الانتخابات الرئاسية اليوم الأربعاء بعد إعلان النتائج في 85 في المئة من مراكز الاقتراع..

09-Aug-17 09:35 AM

لماذا تضطر الدول إلى تغيير عملتها؟.. هذه تجربة 4 بلدان

مع تصاعد الجدل حول اتجاه الحكومة المصرية لتغيير شكل العملة المحلية، تتبادر إلى الأذهان تساؤلات عدة بشأن الدوافع والأسباب التي تجبر الحكومات على تغيير عملاتها المحلية، وأبرز الدول التي غيرت أشكال العملة الوطنية، والآثار الاقتصادية التي ترتبت على ذلك.

14-May-17 07:01 PM