أخبار متعلقة

نتنياهو

نتنياهو يخشى الاغتيال.. وتهديد زوجته بـ"الاغتصاب" بسبب حرب غزة

كشف رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن مخاوفه من الاغتيال، قائلا إن هنالك تحريضا على العنف في "إسرائيل" وذلك بعد أيام على محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، خلال كلمة له أمام تجمع من أنصاره

16-Jul-24 03:15 PM

نتنياهو: الغارات على غزة تحسن من فرص الوصول لصفقة تبادل

نفت حركة حماس السبت الماضي، مزاعم الاحتلال بأنها استهدفت محمد الضيف، وقائد كتيبة خان يونس في قطاع غزة، رافع سلامة. وقالت في بيان لها: "هذه ليست المرة الأولى التي يدعي فيها الاحتلال استهداف قيادات فلسطينية، ويتبين كذبها لاحقا، وإن هذه الادعاءات الكاذبة إنما هي للتغطية على حجم المجزرة المروعة".

16-Jul-24 02:43 PM

حكومة نتنياهو تستخلص الدروس من محاولة اغتيال ترامب وتتجاهل الفشل في 7 أكتوبر

بدا ملفتا أن تجتمع حكومة الاحتلال الإسرائيلي في لقاء عاجل لمناقشة حادثة إطلاق النار في ولاية بنسلفانيا ضد المرشح الجمهوري والرئيس السابق دونالد ترامب، وتأجيلها بحث الفشل في 7 أكتوبر..

16-Jul-24 09:54 AM

"ابن أمه وشمينت".. من هو يائير نتنياهو وما هي أبرز مواقفه المثيرة للجدل؟

برزت شخصية يائير نتنياهو، نجل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو خلال الفترة الأخيرة بشكل لافت على الساحة الإسرائيلية السياسية، سواء بسبب مواقفه المتطرفة العديدة والانتقادات التي يوجهها للجيش وحتى بعض الدول العربية، أو بسبب الامتيازات التي يحصل عليها بسبب والده.

15-Jul-24 07:17 PM

كوربين يحث حزب العمال البريطاني على وقف التعاون مع الاحتلال الإسرائيلي

تشمل المطالب، التي حددتها المجموعة، بوقف مبيعات الأسلحة للاحتلال الإسرائيلي، واستعادة التمويل لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، وإسقاط أي اعتراض على قضية المحكمة الجنائية الدولية ضد نتنياهو، والاعتراف بدولة فلسطينية ومعاقبة الإسرائيليين المتورطين في الحرب على غزة، من بين مطالب أخرى.

15-Jul-24 06:25 PM

نائب أمين عام حزب الله: نتنياهو يريد استمرار الحرب لكنه لن ينتصر فيها

هاجم نائب أمين عام حزب الله اللبناني واشنطن وقال إنها مخادعة ولا تضغط على الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن نتنياهو يريد استمرار الحرب حتى لو طالت لسنوات..

15-Jul-24 12:49 PM

استراتيجية المقاومة لمواجهة استراتيجية نتنياهو وحكومته.. معركة النفس الطويل!

طه الشريف يكتب: من أهم الغايات التي قاتل نتنياهو للحفاظ عليها هي البقاء على رأس الحكومة لتفادي المحاكمات التي تنتظره، واستخدامه لأهم استراتيجياته لتحقيق ذلك، وهو الهروب من إتمام عمليات التفاوض وعرقلة المفاوضات..

15-Jul-24 10:36 AM

نجل نتنياهو يصف الدوحة بأنها "ثاني أكبر داعم للإرهاب".. ودبلوماسي قطري: هراء

شن يائير نجل رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، هجوما على قطر، خلال كلمة في مؤتمر الكنيسة الإنجيلية في فلوريدا..

15-Jul-24 08:02 AM

نتنياهو مصدوم بتعرض ترامب لإطلاق نار.. دعا له بـ"السلامة والشفاء"

أعرب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عن صدمته لدى علمه بتعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لإطلاق نار، قائلا: "لقد صدمت أنا وزوجتي سارة من الهجوم الواضح على الرئيس ترامب”.

14-Jul-24 08:58 PM

مصر تقر بتوقف مفاوضات صفقة التبادل.. لهذا السبب

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أمس الجمعة، إن هناك قلقا متزايدا من عائلات الأسرى في غزة، بسبب تعمق الخلافات بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ورئيس الموساد ديفيد برنيع ورئيس الشاباك رونين بار بشأن صفقة التبادل مع حركة حماس.

13-Jul-24 10:30 PM

نتنياهو: غير متأكدين من نجاح وصولنا للضيف.. وغالانت يأمر بمواصلة العمليات

قال رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إن لا يستطيع تأكيد مقتل قائد كتائب عز الدين القسام في غزة، محمد الضيف، بعد قصف أسفر عن مجزرة في منطقة المواصي بخانيونس في قطاع غزة.

13-Jul-24 07:19 PM

مسؤول إسرائيلي: لا نجاح لصفقة التبادل بسبب عراقيل نتنياهو المستمرة

في ظهر أمس الجمعة، عاد الوفد الإسرائيلي برئاسة رئيس جهاز الأمن العام "الشاباك" من العاصمة المصرية القاهرة، بعدما وصل إليها الخميس الماضي٬ ولم يتم التوصل إلى نتائج واضحة ونهائية حول الانسحاب من محور فيلادلفيا، أو حتى مفاوضات وقف إطلاق النار وصفقة التبادل.

13-Jul-24 04:54 PM

الخلافات بين رئيسي الموساد والشاباك مع نتنياهو تقلق عائلات أسرى الاحتلال

قالت مصادر "إسرائيلية" مطلعة لصحيفة "يديعوت أحرونوت"؛ إن نتنياهو "يدير مفاوضات صفقة التبادل بمفرده، وهو من قرر التشدد في المواقف والتعبير عنها علنا"، مبينة أن "نتنياهو يستثمر في الأمر ساعات أكثر بكثير من ذي قبل".

13-Jul-24 04:00 AM

نتنياهو يدير مفاوضات صفقة التبادل بمفرده.. هذا ما قاله بعد ضرب الطاولة

قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية؛ إن "هناك مخاوف في إسرائيل من أنّ نتنياهو يحاول عرقلة إبرام صفقة تبادل أسرى، وذلك بعد نشوب خلافات بينه وبين رئيسي الموساد ديفيد برنياع والشاباك رونين بار بشأن بعض بنود مقترح الصفقة".

13-Jul-24 12:03 AM

مطالب نتنياهو تعرقل الصفقة.. شرط واحد قد يقتل آمال الوصول للصفقة

عاد وفد الاحتلال الإسرائيلي برئاسة رئيس جهاز الأمن العام "الشاباك" من العاصمة المصرية القاهرة ظهر الجمعة، بعدما وصل إليها مساء أمس الخميس، بحسب ما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية.

12-Jul-24 10:00 PM

أين يوجد يائير نتنياهو حاليا ومع من يقضي وقته؟

ظهر يائير نتنياهو، لنجل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي في حديقة "يوسمايت" الوطنية في كاليفورنيا الأمريكية، مع مرافقته وحارسين شخصيين، على نفقة الاحتلال الإسرائيلي، بحسب ما ذكرت صحيفة "معاريف".

12-Jul-24 07:31 PM