أخبار متعلقة

مصر

رحلة رغيف العيش المصري

رحلة رغيف العيش المصري

30-May-24 04:44 PM

اختفاء سعودي في مصر يثير جدلا.. وسفارة المملكة تعلّق

اختفى مواطن سعودي منذ أكثر من شهر في ظروف غامضة بالعاصمة المصرية القاهرة، فيما تحركت سفارة بلده في مصر وأصدرت بيانا حول الحادثة، في الوقت الذي لم يصدر فيه تعليق من السلطات المصرية حول هذه القضية.

30-May-24 03:45 PM

الاستحواذ الأجنبي يواصل "التهام" القطاع الطبي بمصر بتعاون مع البرلمان

تصاعدت موجة الاستحواذات الأجنبية على القطاع الطبي في مصر، مع إقرار البرلمان لقانون إدارة هذه المنشآت الذي سمح للأجانب بالسيطرة عليها، في ظل تزامن بين تحركات الشركات الأجنبية والموافقة على القانون..

30-May-24 12:08 PM

لماذا تزامن رفع حكومة السيسي أسعار الخبز والوقود مع مراجعة صندوق النقد؟

وفي حديث تكرر على مدار الأيام الماضية أمام وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية في القاهرة، أعلن رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، عن تحريك أسعار الخبز المدعم 4 أضعاف، ورفع الدعم عن الكهرباء، والمنتجات البترولية، فيما جرى الإعلان عن رفع كبير بأسعار أكثر من 200 صنف دوائي..

30-May-24 11:09 AM

رفح الفلسطينية والمصرية فرقتهما الحدود وجمعتهما المجازر

استبشر الناس خيرا بصدور قرار محكمة العدل الدولية، بإدانة الكيان الصهيوني، وإيقاف الحرب في غزة، وبخاصة في رفح، ولكن هيهات للكيان أن يستجيب أو يرعوي، لمن يقف منطقهم عند الكلام والإدانة، ما لم يتعد ذلك الأفعال القوية التي تكبح جماحه، وتنهي غروره وعدوانه..

30-May-24 10:18 AM

237 يوما على العدوان | استمرار مجازر الاحتلال وشح في المساعدات

لا يزال الاحتلال مستمرا في مجازره، لا سيما الطواقم الطبية والمستشفيات، وأعلنت وزارة الصحة في غزة، عن استشهاد مسعفين اثنين جراء استهداف الجيش الإسرائيلي سيارة تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة رفح جنوب القطاع..

30-May-24 06:54 AM

ردود غاضبة في مصر بعد رفع سعر الخبز.. "الحكومة تعض رغيف الفقراء"

جاء قرار رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، الأربعاء، برفع سعر رغيف الخبز المدعوم من خمسة قروش إلى 20 قرشا اعتبارا من حزيران/ يونيو المقبل، تنفيذا لشروط صندوق النقد الدولي، ليزيد متاعب على المواطن المصري، فيما أكد نشطاء أن القادم أسوأ.

29-May-24 07:46 PM

الاحتلال يدعي العثور على أنفاق بمحور فيلادلفيا تصل لسيناء.. تعليق مصري

ادعى جيش الاحتلال العثور على أنفاق على طول محور فيلادلفيا الذي أعلن السيطرة عليه، الأربعاء، وقال إن تلك الأنفاق متجهة إلى سيناء.

29-May-24 06:31 PM

تسميات الإعلام المصري

تسميات الإعلام المصري

29-May-24 04:18 PM

مصر ترفع سعر الخبز المدعوم 300% لأول مرة منذ 30 عاما.. هذا سعره الجديد

قررت الحكومة المصرية رفع سعر الخبز المدعوم، الذي يستهلكه معظم المصريين خصوصا الطبقات الوسطى والفقيرة، بشكل كبير وذلك اعتبارا من مطلع يونيو.

29-May-24 02:19 PM

مسؤول إسرائيلي: سنكمل السيطرة على محور فيلادلفيا.. ولا نهاية للحرب في 2024

قالت هيئة البث العامة الإسرائيلية عن مستشار الأمن القومي في دولة الاحتلال، تساحي هنجبي، قوله "داخل غزة، يسيطر جيش الدفاع الإسرائيلي الآن على 75 بالمئة من محور فيلادلفيا وأعتقد أنه سيسيطر عليه كله بمرور الوقت".

29-May-24 12:54 PM

اشتباكات مع تقدم آليات الاحتلال وسط رفح.. واستمرار القصف الجوي

تواصلت اشتباكات المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة، تزامنا مع تواصل القصف الجوي والمدفعي على مناطق عدة بالقطاع..

29-May-24 12:15 PM

مسؤول مصري: التصعيد العسكري سيكون بمثابة زلزال داخل "إسرائيل"

حذر مسؤول عسكري مصري، من مخاطر التصعيد بين "تل أبيب" والقاهرة، على خلفية حادثة الاشتباكات التي وقعت بين جيش الاحتلال والجيش المصري قرب معبر رفح، وأدت إلى استشهاد جندي مصري..

29-May-24 11:43 AM

فيدان: استشهاد جندي مصري عند معبر رفح يؤكد خطر اتساع رقعة الحرب

قال وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، إن "إسرائيل قتلت جنديا مصريا أمس الاثنين عند بوابة رفح الحدودية"، مشددا على أن "هذا التطور يظهر مرة أخرى مدى خطورة انتشار الحرب الإسرائيلية على المنطقة"..

29-May-24 08:41 AM

حراك مصري لبدء مباحثات تهدئة جديدة.. "لا عمل مع الاحتلال في معبر رفح"

كشفت وسائل إعلام مصرية عن بدء تحرك رسمي يهدف إلى جولة مفاوضات جديدة من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما يأتي بعد يوم واحد من استشهاد جندي مصري برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

28-May-24 07:13 PM

والد الجندي المصري يتحدث عن استشهاد نجله في رفح (شاهد)

في ظل عم خروج بيان رسمي من قبل المتحدث باسم الجيش المصري٬ أعلن أقارب وذوي المجند إسلام إبراهيم عبد الرازق٬ عن استشهاده متأثراً بإصابته برصاص جيش الاحتلال قرب الحدود المصرية الفلسطينية أمس الاثنين.

28-May-24 02:47 PM

خبر عاجل