أخبار متعلقة

تنمر

إنجليزي يجمع 13 ألف جنيه لطفلة ألمانية واجهت التنمر

جمع مشجع إنجليزي أكثر من 13 ألف جنيه إسترليني، لطفلة ألمانية، تعرضت للتنمر والتعليقات المسيئة، من قبل مواطنيه بسبب بكائها، بعد خسارة منتخبها أمام إنجلترا في تصفيات يورو 2020..

04-Jul-21 06:19 AM

مدرسة تابعة للكنيسة بمصر ترفض طفلة بسبب شكل شعرها

اشتكى أحد الآباء المصريين من رفض مدرسة تابعة للكنيسة الكاثوليكية لتسجيل ابنته في صفوفها بسبب "شعرها" واصفا الأمر بأنه تنمر..

12-Jun-21 10:05 AM

رجل "يتنمر" على بائعة بالسعودية.. وردود فعل غاضبة (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة مقطع فيديو لحوار بين رجل وبائعة خضار في المملكة العربية السعودية نهار أحد أيام رمضان..

03-May-21 12:49 PM

مستشار السيسي ينتقد برنامج رامز جلال.. مثير للسخرية والتنمر

أبدى مستشار رئيس النظام المصري للصحة النفسية، أحمد عكاشة، عن استيائه مما يتداول مؤخرا بشأن اسم برنامج رامز جلال الذي سيعرض في شهر رمضان.

23-Mar-21 05:55 PM

نجل جبران باسيل يتعرض للتنمر بسبب والده.. هكذا علق (شاهد)

تعرض غابريال، نجل رئيس التيار العوني جبران باسيل، لحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دعاه لنشر فيديو يشكو فيه من تعرضه للتنمر بسبب والده.

11-Aug-20 02:37 AM

كرمان تشكو حملة تنمر سعودية.. ومنظمة يمنية تدينها

كشفت الناشطة اليمنية، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، الاثنين، عن تعرضها لحملة تحريض وتنمر واسعة من الإعلام السعودي وحلفائه، فيما تدين منظمة الحملة ضدها.

11-May-20 10:16 PM

أفارقة في كانتون الصينية يشكون التمييز والتنمر بسبب كوفيد-19

قال أفارقة مقيمون في مدينة كانتون، جنوب الصين، إنّهم منعوا من دخول المتاجر، وطردوا من مساكنهم، وفرض عليهم حجر تعسّفي، في وقت أدانت الولايات المتحدة بشدة السبت "رهاب السلطات الصينية تجاه الأفارقة".

11-Apr-20 11:16 PM

ارتفاع حدة العنصرية تجاه الصينيين بالعالم.. آخرها بفرنسا

تتوالى حوادث العنصرية تجاه الصينيين ومن شابههم بالشكل عالميا، بعد المخاوف التي باتت حاضرة لدى غالبية دول العالم بعد تفشي فيروس كورونا..

10-Mar-20 11:04 AM

شبان مصريون يصفعون عامل نظافة مسنّا على وجهه (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر واقعة تنمر جديدة ارتكبها شبان مصريون، ضد عامل نظافة مسن في أحد الشوارع المصرية..

17-Dec-19 09:07 AM

واشنطن بوست: لاجئ سوري هرب من الحرب لتلاحقه عنصرية بريطانيا

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للصحفي آفي سلك، يتحدث فيه عن فيديو مرعب للاجئ سوري في بريطانيا، يتعرض فيه للاعتداء والإهانة.

30-Nov-18 11:16 AM

ميلانيا: سخرية الناس مني لم تفاجئني (شاهد)

قالت ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنها "غير متفاجئة" من سخرية وسائل الإعلام منها بعد تدشينها لحملة ضد التنمر عبر الإنترنت.

16-Nov-18 02:23 PM