سياسة دولية

مشادة كلامية بين أسامة جاويش ورجل أعمال مصري (شاهد)

أسامة جاويش
أسامة جاويش
حصلت مشادة كلامية بين الإعلامي المصري أسامة جاويش ورجل الأعمال أحمد بهجت، أثناء مناقشة حوار "بهجت" مع صحيفة المصري اليوم، الذي صرح فيه بأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مجرد "واجهة".

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج نافذة على مصر، المُذاع على قناة الحوار، قال بهجت إن ما يحدث على الساحة هو أن أحمد أبو هشيمة "واجهة"، ولكن من الممكن أن يكون "رجل أعمال" يريد أن يستثمر في الإعلام برغبة شخصية منه، وبأموال منه أو من شخص آخر.
 
وسأل جاويش: "هل تلمح للواء عباس كامل بأنه يريد السيطرة على النوافذ الإعلامية؟ هكذا يتساءل الناس"، ليرد بهجت: "أنت تتكلم عن حاجة أنت شايفها من وجهة نظرك.. المذيع مش فاهم، أنت بتحاول تقول حجات على لساني انا مقلتهاش".
 
ورد جاويش على اتهامات "بهجت"، قائلا: "أنا مقلتش حاجة، حضرتك الحوار منشور في المصري اليوم، لو أنت عندك مشكلة مع اللي كتب الحوار ممكن ترجعله، لكن أنا أخذت مقتطفات من الحوار، وأناقشك فيها يا دكتور أحمد".
 
ورد بهجت: "لا يا حبيبي، كلامك كله كلام مش صح وغلط، أنت بتقول تفسيرات كلها غلط، أنا مش عاوز أتكلم معاك في حاجة أنت تفترضها، أنت عاوز تأخذ كلام وتنسبه ليا وأنا مقولتوش.. أنت رجل غير مهني"، وعلق جاويش: "أنا لا أنتظر منك ولا من غيرك يعلمني المهنية، لو أردت استكمال المداخلة والاستماع للأسئلة، فأهلا وسهلا، ولو لم ترد فهذا حقك".
 
وفي النهاية، انتهت المشادة بين الإعلامي وبهجت، بإغلاق "بهجت" للهاتف بقوله: "كلامك كلام فارغ.. أنت رجل غير مهني".


التعليقات (0)