سياسة عربية

المحيسني يدعو حسن نصرالله إلى مناظرة "ليبين كذبه"

المحيسني:  أجزم أن قتلى حزب الله في الريف الجنوبي تجاوز الألف - أرشيفية
المحيسني: أجزم أن قتلى حزب الله في الريف الجنوبي تجاوز الألف - أرشيفية
دعا عبد الله المحيسني، القاضي العام لغرفة عمليات جيش الفتح، الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، لمناظرة علنية؛ "ليبين له كذب ما يقوله بالبينات والصور".

ونشر المحيسني سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر"، سمّاها (إلى حسن نصر الله).

ووجه عدة رسائل لنصر الله، ردا على "الافتراءات والتدليس الذي قاله في كلمته الأخيرة، خاصة كذبه في عدد قتلى وأسرى عناصر مليشيا حزب الله في سوريا".

وقال: "تتكلم أنت على أن عدد قتلانا 600، وأنا أزعم -بل أجزم- أن قتلى حزب الله في الريف الجنوبي تجاوز الألف، هذا فضلا عن بقية المرتزقة من سوريين وغيرهم".

وكان نصر الله شدد في خطاب له الجمعة على أن خسائر قواته في سوريا قليلة، بعكس ما يروج له الإعلام "المغرض"، معتبرا المعركة في حلب "معركة كبرى".

وكشف نصر الله عن عدد مقاتلي الحزب بحلب، وقال إنه عدد كبير، مؤكدا أن "ما يجري في المنطقة الآن، وما جرى، هو معركة طاحنة"، نافيا أن تكون لديه خسائر بشرية كبيرة في سوريا، بحسب ما روجت له وسائل الإعلام "الممول خليجيا".

كما قال إن لديهم أرقاما موثقة بالمكان والزمان لقتلى المعارضة المسلحة، وقال إن "قتلى الجماعات المسلحة 617 قتيلا من فاتح حزيران/ يونيو إلى اليوم، بينهم عشرات القادة الميدانيين وبعض القادة الكبار. لديهم أكثر من 800 جريح. دمرنا أكثر من 80 دبابة وآلية عسكرية وغيرها..".
التعليقات (5)
محب لجميع الخلق
الإثنين، 27-06-2016 02:47 ص
بسم لله الرحمن الرحيم اللهم وحد المسلمين وشتت الكفار والمشركين والمرتدين وسدد خطا المسلمين اللهم اهزم بشار ومن والاء في سوريا ودمر حزب الشيطان في لبنان واهزم الحوثيين في اليمن وامن بلاد الحرمين وحفظ البحرين والكويت وقطر والامارات وعمان وتركيا وبكستان والاردن اللهم عليك بايران راعية الارهاب اللهم احفظ طيب رجب اردوغان ناصر المستضعفين مستقبل الملاين من الاجئين والنازحين والمشردين والفقراء والمساكين وشكرا للمملكه على المساعدات وشكرا لكل من وقف وقفة مشرفه من اجل المسلمين في سوريا المنكوبه الحزينه الجريحه حسبي الله ونعم الوكيل
محب للوحده بين المجاهدين
الإثنين، 27-06-2016 02:39 ص
حته لو كان عدد قتله المعارضه 617كما زعم الخنزير حسن الشيطان ولو كان عدد الجرحه 800وبينهم قاده ميدانين هل تعتقد اننا نخسر او ننهزم او للين والله ثم والله سننتصر لو بعد حين نحن بدون تضحيات لانسططيع ان نعيش بدون شهداء نموت لولا الشهداء لوصلت لعقر دارنا خسئت وخسئ الخميني بقبره الملعون ثق ياحسن الشيطان لن تكون لك جنوب لبنان كما لن يكون لك شمال حلب ولن يكون لك شي في الدنيا ولا في الاخره لن يكون لك الئ عذاب الاخره ستكون خالد ن في نار جهنم ان شاءالله تعالى وهذا وعد وعهد وان الله لا يخلف الميعاد يادجال المماتعه ياملعون ياسارق الخمس يامرتد انت وحزبك ومن ساندك الأن الأن جاء القتال والقادم ادها وامر وسوف يكون عليكم محاربه جيلناوهذا والاجيال القادمه لن تنتهي المعركه والله مادام هناك شيعي او نصيري او يهود او نصاره وسيرث الارض عباده الصالحين وستفتح كل بلاد العالم لاهل السنة والجماعه ان شاءالله ونصيحتي لكل مجاهد اياكم والفتنه واياكم والظلم فان الظلم ظلمات وان الله سبحانة وتعالى حرم الظلم على نفسه وجعله بين عباده محرم فاياكم والظلم لاتسفكو دم حرام ولا تحكمو بدون حجة واضحه ولاتحكمو على احد بشبها او شك وعاملو الاسراومعامله حسنه وولاتغركم قوتكم وعليكم بالخطوط الوله رابطو وصبرو وصابرو لاتملو ولاتكلو وساعدم من يستحق المساعده والرفق الرفق بالناس وعندما تصدرو قرار وضحو لناس لماذا صدر وماهي الضروره وابحثو جميعكم عن الحق توحدو فان عدونا واحد ومرادنا واحد لاتتفرقو واستغفرةالله لي ولكم واصلح الله لنا امرنا وامركم وامر جميع المسلمين في كل مكان امين وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
غازي ابو ناصر من سراقب
الإثنين، 27-06-2016 12:50 ص
لماذا لا ياتي حسن زميرة الى حلب او ريف حلب لكي يتاكد من مصداقيت الاعلام ولاكن هم يعرفون ويحرفون عن الحقيق نحن اهلا لارض اهل الشام نقول الى اهل لبنان من ياتي الينا بل قتال لن يعود الا مقتول جثا هامدا وانتم اهل الضاحية الجنوبية كم اتاكم من قتلا اسال الله العلي القدير يا رب اضرب الضالمين بل ضالمين واخرجنا من بينهم سالمين
سلمان أبو حامد
الأحد، 26-06-2016 05:34 م
بل أنتم من يكذب يا أصحاب دولة الخرافة الاسلامية.. السيد نصر الله لم يكذب يوما بشيء,لدرجة أن أعدائه الصهاينة يصدقونه بالرغم من كراهيتهم له.. اعترفو بأن دولتكم الداعشية المولودة من رحم الماسونية,بدأت تتلاشى و حتما سيأتي اليوم الذي تُرمى بقية جيفتها في مزابل التاريخ, بإذن الله تعالى. ( فانية و تتبدد ).
محمد ادلب
الأحد، 26-06-2016 05:13 م
كلب حزب الشيطان يا خنزير في حلب اسود الاسالام اهل السنه

خبر عاجل