سياسة عربية

رضائي يتوعد "التكفيريين" بالانتقام لـ"شهداء خان طومان"

رضائي اتهم الجيشين السعودي والترکي بدعم هجوم التکفيريين- أرشيفية
رضائي اتهم الجيشين السعودي والترکي بدعم هجوم التکفيريين- أرشيفية
توعد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران اللواء محسن رضائي، الاثنين، بـ"إنزال عقاب شديد بالتكفيريين انتقاما لشهداء خان طومان في القريب العاجل"، مشددا على أن "النصر هو حليف المقاومة والشعب السوري وحكومته وإيران".

وتغنى رضائي في تصريحات، نقلتها وكالة "تسنيم" الإيرانية، بـ"الملاحم البطولية التي سطرها أبناء أهالي محافظة مازندران في مرحلة الدفاع المقدس وعبورهم من أروند رود"، مشيدا بـ"هؤلاء الأبطال الذين يسجلون أروع صور الملاحم البطولية في الدفاع عن حرم أهل بيت النبي الأکرم في مواجهة التکفيريين".

وأضاف أن "خان طومان في جنوب حلب التي حررها الجيش السوري قبل أشهر عدة، تعرضت لهجوم مباغت شنه التکفيريون واستغلوا وقف إطلاق النار وعدم تحليق الطائرات وإطلاق نيران المدفعية، ليحتلوا هذه المنطقة في هجوم شنوه على القوات السورية والمستشارين الإيرانيين".

واتهم رضائي "الجيشين السعودي والترکي بالمساهمة في دعم هجوم التکفيريين بنيران قواتهما، فيما سجل الأشبال المازندرانيون أروع صور البطولة والبسالة التي اعتمدوها في مرحلة الدفاع، وکبدوا التکفيريين بنفس تلك الروح الجهادية خسائر وأضرارا جسيمة".

وأعلنت وسائل الإعلام الإيرانية الرسمية وغير الرسمية التابعة للحرس الثوري الإيراني، السبت، عن هزيمة قوات الحرس الثوري ولواء "فاطميون" الأفغاني، لأول مرة في معارك خان طومان بحلب.

وصرح مسؤول رفيع المستوى في الحرس الثوري للإعلام الإيراني عن الأرقام الجديدة للقتلى الإيرانيين في عمليات خان طومان، قائلا: "حتى هذه اللحظة وصل عدد القتلى من قوات الحرس إلى 13 عنصرا و21 جريحا إيرانيا".
التعليقات (3)
حسين اسماعيل
الثلاثاء، 07-06-2016 03:52 م
اللهم انصر المجاهدين المسلمين علي المجوس كلاب اليهود
مشارك
السبت، 14-05-2016 06:15 ص
التكفيريين هم الشيعة كفروا الصحابة و اتهموا امهات المؤمنين بالفاحشة وكفروا المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة
الفاتح
الإثنين، 09-05-2016 09:40 م
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات . وله الحمد في السموات والارض وبكل زمان وبكل مكان ، ونشكر الله تعالى الذي مرغ انوفكم وارغمها تحت نعال اهل الحق . اما ما نقوله لهذا المجوسي القذر انت تتوعد والله يتوعد وسنرى من اوفى بعده انت ونارك التي اطفئها ابن الخطاب منذ زمن بعيد ام رب العزة والجلال الذي امره بين الكاف والنون

خبر عاجل