رياضة عربية

تعيين رادولوفيتش مدربا لمنتخب لبنان خلفا لجيانيني‎

المدرب ميودراج رادولوفيتش -  ا ف ب
المدرب ميودراج رادولوفيتش - ا ف ب
عين الاتحاد اللبناني لكرة القدم الثلاثاء ميودراج رادولوفيتش المقبل من الجبل الأسود مدربا للمنتخب الوطني خلفا للإيطالي جوسيبي جيانيني الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد فشله في قيادة الفريق لنهائيات كأس آسيا في استراليا مطلع العام الحالي.

وفشل جيانيني، الذي تسلم المهمة قبل نحو عامين، في قيادة المنتخب اللبناني للتأهل لنهائيات كأس آسيا في استراليا في يناير/ كانون الثاني الماضي.

كما درب جيانيني منتخب لبنان الأولمبي، ولكنه أخفق في قيادته للتأهل لكأس آسيا تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ووصل رادولوفيتش إلى بيروت السبت الماضي، وحضر مباراة القمة بين الأنصار وغريمه التقليدي النجمة في الدوري اللبناني، التي أقيمت على ملعب صيدا البلدي الأحد الماضي.

وسبق لرادولوفيتش أن شارك في تدريب منتخب صربيا والجبل الأسود تحت 21 عاما، وحصل على فضية بطولة أوروبا التي أقيمت بألمانيا 2004.

كما اشرف رادولوفيتش على تدريب المنتخب الاولمبي للبلاد، الذي تأهل لأولمبياد أثينا 2004، قبل أن يتولى تدريب فريقي كاظمة والجهراء في الكويت.

وسيتألف الجهاز الفني للمنتخب اللبناني من ميليتش كورشيتش المقبل من الجبل الأسود أيضا مدربا مساعدا وسردجان كلجاجيفيتش مدربا لحراس المرمى.

وستكون مهمة رادولوفيتش هي تحضير المنتخب اللبناني استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وأوقعت قرعة كأس العالم وآسيا منتخب لبنان في المجموعة السابعة إلى جانب كوريا الجنوبية والكويت وميانمار ولاوس.
التعليقات (0)

خبر عاجل