سياسة عربية

نصر الله يلتقي النخالة لبحث تطورات العدوان في غزة

تداول الطرفان الاحتمالات القائمة والتطورات المتوقعة في غزة سواء على مستوى الميدان أو الاتصالات السياسية- وكالة مهر
تداول الطرفان الاحتمالات القائمة والتطورات المتوقعة في غزة سواء على مستوى الميدان أو الاتصالات السياسية- وكالة مهر
بحث أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، مع أمين عام "حركة الجهاد الإسلامي" زياد النخالة، تطورات الأوضاع والعدوان في قطاع غزة والضفة الغربية وجبهات أخرى.

وقالت  الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية، إن لقاء جمع الطرفين تعرض لآخر المستجدات في قطاع غزة والضفة الغربية ميدانيًا وشعبيًا وسياسيًا، وأوضاع جبهات الدعم والمساندة التي يُقدمها محور المقاومة في الساحات المختلفة.

وتابعت الوكالة بأنه "تم التداول حول الاحتمالات القائمة والتطورات المتوقعة، سواءً على مستوى الميدان أو الاتصالات السياسية".

وأكد "الطرفان ضرورة الثبات ومواصلة العمل بقوة لتحقيق النصر الموعود"، وفق المصدر ذاته.

اظهار أخبار متعلقة


يأتي ذلك، فيما شهد العدوان الإسرائيلي على غزة تصعيدا خطيرا بسبب التوجّه لاجتياح مدينة رفح الجنوبية، رغم التحذيرات الدولية من مغبة ذلك على مئات آلاف النازحين الذين مثلت المدينة آخر ملاذ لهم جراء التوغل والقصف المدمر الذي استهدف جميع المناطق منذ بداية الحرب في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الأول الماضي.

وتضامنا مع قطاع غزة شنت جماعات بينها "حزب الله" في لبنان والحوثيون في اليمن وجماعات أخرى في العراق وسوريا، هجمات على أهداف إسرائيلية وأمريكية.

ويتواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، مخلفا في حصيلة غير نهائية أكثر من 28,176 شهيدا و67,784 جريحا، فيما لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، إذ يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.

التعليقات (0)

خبر عاجل