سياسة عربية

لقاء مؤثر بين أم فلسطينية وابنها في غزة.. انقطعت أخباره منذ بدء العدوان (شاهد)

يواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ121 على التوالي- "إكس"
يواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ121 على التوالي- "إكس"
وثق مقطع مصور لحظات مؤثرة لأم فلسطينية في قطاع غزة لحظة لقائها بابنها لأول مرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وفي المقطع المصور، تظهر سيدة فلسطينية وهي تتوجه مسرعة نحو ابنها الذي انقطعت أخباره عنها إثر اعتقاله من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.


وأغمي على السيدة الفلسطينية خلال لقائها بابنها من شدة الفرح، فيما وثق المقطع لحظات تأثر المتواجدين في المكان لحظة اللقاء المؤثر.

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال لليوم الـ121 على التوالي، ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

اظهار أخبار متعلقة


ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان والقصف العشوائي العنيف، وسط نزوح أكثر من 1.9 مليون نسمة داخليا إلى المخيمات غير المجهزة بالقدر الكافي ومراكز الإيواء.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 27 ألف شهيد، والجرحى إلى أكثر من 66 ألف مصاب بجروح مختلفة.. إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

التعليقات (0)