سياسة دولية

المتطرف ليبرمان يبرر جرائم الاحتلال.. "لا أبرياء في غزة"

تأتي تصريحات المتطرف الإسرائيلي في إطار تبرير جرائم الاحتلال بحق المدنيين- الأناضول
تأتي تصريحات المتطرف الإسرائيلي في إطار تبرير جرائم الاحتلال بحق المدنيين- الأناضول
زعم عضو الكنيست الإسرائيلي المتطرف أفيغدور ليبرمان، الأحد، أنه لا وجود لأي بريء في قطاع غزة، في تصريح يسعى لتبرير جرائم الاحتلال المروعة بحق المدنيين الفلسطينيين، والتي أسفرت عن عشرات آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين.

وبرر اليميني المتطرف تصريحاته، بحجة أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تحظى بدعم ساحق من أهالي قطاع غزة، معتبرا أن مشاهد التضامن الشعبي التي ظهرت في مشاهد تسليم الأسرى الإسرائيليين أثناء الهدنة المؤقتة تشهد على ذلك.

وقال في تدوينة مطولة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "لسنوات طويلة، أناس طيبون ذوو نوايا حسنة ويمكن القول إنهم ساذجون، آمنوا بفكرة السلام بيننا وبين الفلسطينيين وروجوا لها".

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف: "الناس الذين آمنوا من كل قلوبهم بفكرة الدولتين اعتقدوا أن الناس العاديين الذين يعيشون في غزة يحلمون بالحلم نفسه".

تأتي تصريحات عضو الكنيست المتطرف التي تبرر جرائم الاحتلال بحق المدنيين، في ظل تواصل العدوان الوحشي على مختلف مناطق قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء نحو 700 شهيد خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وصباح الجمعة، استأنف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة بعد انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة التي دخلت حيز التنفيذ في 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي عقب مفاوضات طويلة بوساطة قطرية ومصرية.




التعليقات (0)