سياسة عربية

هجوم عنيف من عمرو أديب على "ميدو" بسبب مرتضى منصور (شاهد)

أديب دخل في معركة إعلامية شرسة ضد مرتضى منصور منذ سنوات- تويتر
أديب دخل في معركة إعلامية شرسة ضد مرتضى منصور منذ سنوات- تويتر
شن الإعلامي المصري عمرو أديب هجوما عنيفا على مواطنه اللاعب السابق أحمد حسام "ميدو"، بسبب متعلق برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وبدأت القصة قبل أيام، حينما انتقد "ميدو" في برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور"، الهجوم المتكرر من عمرو أديب على مرتضى منصور.

واتهم ميدو الإعلامي عمرو أديب بأنه حول خلافه الشخصي مع منصور إلى إساءة لنادي الزمالك، رغم أنه من الإعلاميين المحسوبين على النادي العريق، إذ صرح أديب مرارا بأنه من أنصار الزمالك.

وقال ميدو إن اتهام أديب لجل لاعبي الزمالك برغبتهم في ارتداء قميص الأهلي، على غرار إمام عاشور، ومن قبل محمود عبد المنعم "كهربا"، هو إساءة للنادي، وتشكيك في "زملكاويته".

اظهار أخبار متعلقة


بدوره، رد أديب على "ميدو"، قائلا إن الأخير نسي أو تناسى أنه السبب في احتدام الخلاف مع مرتضى منصور قبل سنوات.

وقال أديب إن منصور هدد ميدو مرة بـ"تعليقه من رجليه" في حال ظهر معه بحلقة تلفزيونية، إلا أنه (أديب) أصر على استضافة ميدو، متحديا رئيس الزمالك.

وواصل أديب هجومه العنيف على "ميدو"، قائلا إن الأخير أبلغه صراحة ذات مرة بأنه مضطر إلى مصالحة مرتضى منصور؛ بسبب الضغط النفسي والإزعاج الذي يسببه الأخير في هجومه المتكرر عليه.

وقال أديب متحدثا عن منصور: "ربك يمهل ولا يهمل، كل يوم ربنا بيوريه آية من آياته، كل يوم قضية شكل وبلاغ شكل".

وخلال السنوات الماضية، شن مرتضى منصور هجوما عنيفا على "ميدو"، واتهمه بأنه مدمن على شرب الخمور، وأن أخلاقه سيئة.

التعليقات (1)
ابو حلموس
الأحد، 23-07-2023 09:23 ص
في الحقول و الخرابات والساحات المهجورة ذات اكوام القمامة العفنة المنتشرة في كل مكان قذر ، تظل الكلاب طوال الليل تنبح على بعضها البعض بلا انقطاع ، و تظل الناس تلعن هذه الضوضاء و يؤرق نومها هذا الاشتباك ، وتتمنى ان يطلع النهار لتُحصي جثث و أشلاء الكلاب التي تناحرت طوال الليل باعتقادك خطئاً انهم في خصومة و اقتِتال ، فتفاجأ بان الكلاب كلهم كانوا يمارسون طقوس ليلهم المعتادة ، و أنهم عادوا لطبيعتهم القذرة ، حيث يُشَمشِم كلهم في مؤخرات بعضهم بعضا كما تعودوا و عاشوا اعمارهم يفعلون ... فلا غرابة في ما يفعله طرفَي النباح سواء { ميدو او ابن قضيب او مُختَصىَ منقور } .. فحتما سيعودون ليشمشِموا في وساخات بعضهم البعض و تعود المياه الآسِنَة الى مَخَاريها . ذلك أن مزرعة الخنازير في مااااااسر بلحه لا تستغني عن كلاب حراستها و إن تنابَحوا طوال ليلها البَهيم .