سياسة عربية

عمرو أديب يسخر من مرتضى منصور بعد عزله نهائيا عن رئاسة الزمالك (شاهد)

 المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكما باتا ونهائيا بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك - تويتر
المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكما باتا ونهائيا بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك - تويتر
سخر الإعلامي المصري عمرو أديب، من رئيس نادي الزمالك المعزول مرتضى منصور للمرة الثانية، معتبرا أن الأخير لا يزال متمسكا بكرسيه رغم قرار عزله.

وأصدرت المحكمة الإدارية العليا في مصر، الأحد، حكما باتا ونهائيا بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، بعد أن رفضت الدائرة الأولى لفحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة المصري، الطعنين المقامين من مرتضى منصور، ومن هيئة قضايا الدولة كممثلة لوزارة الرياضة، في هذا الشأن.

اظهار أخبار متعلقة



وقال عمرو أديب المقرب من رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، إن "المحكمة حكمت بعزل مرتضى منصور للمرة الثانية من رئاسة نادي الزمالك"، لكن الأخير "لسه قاعد في نادي الزمالك وماسك الحديدة وقاعد يتكلم فيها، وهيطلع بليل يشتم عائلتي كلها".

وأضاف: "مرتضى منصور قال تلقيت اتصالات من شخصيات بالدولة قالوا لي خليك متواجد بالزمالك دائما"، وعلق ساخرا بقوله: "الدولة المصرية مش عارفة تعيش من غير مرتضى منصور، وهو في الزمالك".

وتحدى عمرو أديب مرتضى منصور في أن يقول اسم واحد من الشخصيات التي اتصلت به من الدولة، مشيرا إلى أن منصور دائما يصدر أن الدولة تقف إلى جانبه.

اظهار أخبار متعلقة



وفي منتصف أبريل/ نيسان الماضي، أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، قرارا يقضي بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده من رئاسة مجلس الإدارة.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية، فإن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في جلستها المنعقدة، ألزمت وزارة الشباب والرياضة، باعتبارها الجهة الإدارية المختصة، بإصدار القرار بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك.

ومن جانبها أشارت صحيفة المصري اليوم إلى أنه "بهذا الحكم يعتبر منصب رئيس النادي شاغرا، إذ ألزمت المحكمة في حكمها مجلس إدارة نادي الزمالك بالدعوة للانتخاب عليه في أقرب جمعية عمومية".
التعليقات (1)
السيسي و الشذوذ الجنسي
الأربعاء، 12-07-2023 12:20 م
هل السيسي شاذ جنسيا ؟؟؟ و هل السيسي يعاني من البواسير نتيجة الأيلاج فى شرجه المتهتك ؟؟؟ و ماذا عن طلبة و ضباط و قادة الشرطة و الجيش ؟؟؟