رياضة دولية

هل رفض لوكاكو عرضا جديدا للهلال السعودي؟

لعب لوكاكو مع "النيراتزوري" مُعارًا من تشيلسي خلال الموسم المنصرم - sky / تويتر
لعب لوكاكو مع "النيراتزوري" مُعارًا من تشيلسي خلال الموسم المنصرم - sky / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو رفض عرضا جديدا من نادي الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الإثنين.

وبحسب ما نقلته شبكة "beIN SPORTS" من مصادر خاصة مقرّبة من محامي لوكاكو، فإن الهلال السعودي جدّد عرضه لضمّ الدولي البلجيكي، وتمّ رفضه مرةً أخرى، وذلك بسبب إصرار اللاعب على المطالبة بمبلغ يفوق 100 مليون يورو، مقابل عقد لثلاث سنوات. 

وقدم الهلال أكثر من عرض إلى لوكاكو، خلال الأسابيع الماضية؛ إلا أن اللاعب رفضها جميعًا، مفضلًا الانتقال إلى إنتر الإيطالي، أو مواطنه يوفنتوس، الذي دخل في الصفقة مؤخرًا، الأمر الذي تم وصفه من الجماهير بـ"إذلال الزعيم".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الهلال السعودي قدم عرضا آخر لنادي تشيلسي، تتخطى قيمته 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي، في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن اللاعب رفضه.

ولعب لوكاكو مع "النيراتزوري" مُعارًا من تشيلسي خلال الموسم المنصرم 2022-23، وكان لوكاكو على استعداد لتخفيض راتبه من أجل ضمان بقائه في إنتر ميلان، لكن مهمة النادي الإيطالي في الاحتفاظ به كانت صعبة؛ بسبب الوضع المالي للنادي.


التعليقات (1)
ابو حلموس
الإثنين، 17-07-2023 11:24 م
سيكون أكبر وآخر اخطاء حياته في الملاعب لو وافق على الانتقال للدوري السعودي. انه دوري أطباق كشري ، لا تجانس فيه ولا أمل في تحقيق أية نجاحات