رياضة دولية

لماذا فشلت صفقة انتقال زياش إلى النصر السعودي؟

كانت مجموعة من التقارير قد زعمت بأن زياش يعاني من مشكلة في الركبة- sky sport /  تويتر
كانت مجموعة من التقارير قد زعمت بأن زياش يعاني من مشكلة في الركبة- sky sport / تويتر
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن سر فشل انتقال اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي النصر السعودي لكرة القدم.

وكان النصر قد اتفق مع تشيلسي واللاعب على المقابل المادي، كما خضع زياش للكشف الطبي قبل أن تنهار الصفقة.

ووفقا لشبكة "جول" العالمية، فشل انتقال زياش إلى النصر، بعد أن عدل النادي السعودي عرضه المالي للنجم المغربي، بسبب مخاوف من وجود إصابة في ركبته.

وكان العرض الجديد سيخفض الراتب الأساسي لزياش بنسبة 40%، ويحوله إلى مكافآت ستعيد راتبه إلى الرقم الأصلي (15 مليون يورو)، لكن النجم المغربي رفض الأمر.

وأكدت شبكة "سي بي أس سبورتس" الأمريكية، أن زياش رفض العرض الثاني المقدم من النصر، بعدما اقترح النادي السعودي تخفيض راتبه بنسبة 40٪.

أوضحت نفس المصادر أن أهلي جدة يخطط لضم زياش، تحسباً لعدم إتمام صفقة الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، مشيرة إلى أن هذا الأخير مازال الهدف الأساسي لأهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن صفقة حكيم زياش تعتبر خيارا بديلا.

وكانت مجموعة من التقارير قد زعمت بأن زياش يعاني من مشكلة في الركبة، تسببت في عدم اجتيازه للكشف الطبي في صفوف نادي النصر السعودي، الذي قرر تبعا لذلك تخفيض العرض المقدم للاعب المغربي وللنادي الإنجليزي.

التعليقات (0)