سياسة دولية

تفاصيل تسجيلات مرعبة لـ"يني شفق" بصوت القنصل السعودي

قالت إن العتيبي طلب من فريق القتل القيام بتقطيع خاشقجي خارج غرفته- يني شفق
قالت إن العتيبي طلب من فريق القتل القيام بتقطيع خاشقجي خارج غرفته- يني شفق

كشفت صحيفة "يني شفق" التركية، تفاصيل جديدة، تثبت تورط القنصل السعودي في إسطنبول، محمد العتيبي، بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي.

 

وذكرت الصحيفة أنها تمكنت من التوصل إلى تسجيلات صوتية تكشف عن تفاصيل وصفتها بـ"المرعبة"، حول مقتل خاشقجي، دون بثها بالصوت واكتفت بنشر تفاصيلها.

 

وأفادت بأن من بين التسجيلات الكثيرة، تسجيل صوتي للقنصل العتيبي، الذي قالت إنه "فر من إسطنبول أمس الثلاثاء إلى الرياض، بعد أن كان منزله على وشك الخضوع لتفتيش من قبل فريق التحقيق التركي".

 

وكشفت التسجيلات التي فرّغتها "يني شفق"، أن الصحفي خاشقجي تم تعذيبه بشكل أليم، قبل أن يتم قتله، حيث تم تقطيع أصابعه، ومن ثمّ قطع رأسه.

 

ويظهر في أحد التسجيلات صوت العتيبي وهو يتحدث إلى "فريق القتل"، طالبا منهم تنفيذ عملية التقطيع خارج غرفته، قائلا: "افعلوا هذا في الخارج، ستصبون البلاء فوق رأسي بسبب هذا"، ليردّ عليه أحدهم: "لو تريد أن تصل للسعودية وتريد العيش هناك فاصمت".

 

اقرأ أيضا: هل قطع الطبيقي خاشقجي بطريقة "صمت الحملان"؟ (شاهد)

 

 

لقراءة جميع ما نشر في "عربي21" عن قضية اختفاء خاشقجي اضغط (هنا)

التعليقات (26)
obaid
الإثنين، 22-10-2018 02:07 ص
ايران نفسها كدولة معادية للسعودية لم تستطيع الاضرار بالسعودية ولا النيل من سمعتها كما فعل ال سعود
محمد عبد الله
الأربعاء، 17-10-2018 11:56 م
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وربنا ينتقم فى كل من ساهم في قتل نفس مسلمه
كمال
الأربعاء، 17-10-2018 09:26 م
شكله مرعب
أبو طلحة الحزنوي الغامدي
الأربعاء، 17-10-2018 08:43 م
للتوضيح للاحبة القراء ال سلول لا يمثلون الشعب الجزراوي الحر الأبي فنحن لسنا سلوليين مارقين والشعب لايعترفون بالسلولية ولاة امراً لهم فاغلب الذين يتغنون بالسلولية السعودية هم مباحث واستخبارات وذباب اكتروني تابع أو منتفعين من النظام المارق أما الاحرار ورجالات ونساء ابناء الجزيرة لا ينتسبون لهذه العائلة المارقة عن الإسلام
أبو طلحة الحزنوي الغامدي
الأربعاء، 17-10-2018 08:37 م
والله اول مارايت صورة القنصل أو السفير العتيبي ذكرت قول الله تعالى (يُعْرَفُ الْمُجْرِمُونَ بِسِيمَاهُمْ ) فلو أخذ براي المسعري لكان خيراً له أما الان فمصيره القتل سواء كبش فداء او توريطه للمارق أبن سلمان

خبر عاجل